آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-10:05م

رياضة


فوزان كاسحان لـ «الميناء» و «نوجد» في بطولة الشيخ زايد

الخميس - 20 يوليه 2023 - 08:52 ص بتوقيت عدن

فوزان كاسحان لـ «الميناء» و «نوجد» في بطولة الشيخ زايد

سقطرى (عدن الغد) عارف احمد

افتتح فريق نادي الميناء مشواره في دور المجموعات من بطولة كأس الشيخ زايد الكروية لأندية أرخبيل سقطرى في نسختها السابعة بفوز كاسح على فريق نادي الاتحاد 1/7 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الثلاثاء على أرضية ملعب استاد ربدان بمنطقة ستروه في إطار المسابقة التي ترعاها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة والتي تقام بمشاركة 28 ناديا وزعوا إلى ثماني مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعه إلى الدور الثاني... 

وفرض اللاعب المتألق علاء صبري نفسه نجما للقاء دون منازع بعد أن سجل (سوبر هاتريك) أربعة أهداف في مواجهة كان فيها اللون الأزرق هو الطاغي على أرضية الملعب.. فيما وقع على  أهداف الميناء الثلاثة الأخرى كل من طارق سعيد هدفين ورأفت يحي هدفا.. فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للاتحاد سليمان بن حمدون..وبهذا الفوز العريض اعتلى الميناء صدارة المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط.

وانعش فريق نادي نوجد اماله في التأهل إلى الدور الثاني بعدما سجل فوزا كبيرا على فريق نادي الحالة 0/9 والتي تعد النتيجة الأعلى حتى الآن في المسابقة  والتي جمعتهما عصر أمس الأربعاء  في إطار المجموعة الخامسة  

سجل أهداف نوجد التسعة كل من أحمد محفوظ أربعة أهداف وسالم عبدالله هدفين وعبد العزيز العزيز نوح وعبدالله سليم ومنير علي عامر ولكل منهما هدف..بعد مواجهة كانت الكلمة العليا للاعبي نوجد اللذين تسيدوا  المباراة من البداية حتى النهاية.

وبهذا الانتصار الكبير عوض فريق نادي نوجد خسارته في المباراة الأولى أمام قعره بهدف وحيد.. وجدد أمله في نيل إحدى بطاقتي التأهل بعد أن أرتقى إلى صدارة المجموعة.

وكان فريق نادي شباب ستيروه قد استهل مشواره في إطار المجموعة السابعة بفوز صعب على فريق  في بطولة الشيخ نادي الأهلي 0/1 حمل توقيع لاعبه عبد الرحمن عبدالله رقابه ليقود فريقه إلى حصد أول ثلاث نقاط تربع من خلالها على صدارة مجموعته  التي تضم ثلاث فرق ويضع قدما له في الدور الثاني.