آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-02:27ص

أخبار وتقارير


طارق صالح يصدر توجيهات بشأن التقارب مع القوى المناهضة لجماعة صعدة

الأربعاء - 19 يوليه 2023 - 07:55 م بتوقيت عدن

طارق صالح يصدر توجيهات بشأن التقارب مع القوى المناهضة لجماعة صعدة

(عدن الغد) خاص :

أصدر عضو مجلس القيادة الرئاسي، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأربعاء، توجيهات جديدة وحاسمة بشأن التقارب مع القوى المناهضة لمليشيا الحوثي.
وحث صالح خلال ترؤسه اجتماعًا للأمانة العامة ورؤساء الدوائر في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، كافة القيادات على مضاعفة الجهود والانفتاح على مختلف القوى السياسية والوطنية، ضمن جهود توحيد الصف الوطني.
وأكد على ضرورة تكثيف الجهود والعمل بحرص على خلق تقارب وطني مع كافة القوى الشريكة في مواجهة مشروع مليشيا الحوثي الإرهابية.
و وجه بتكثيف العمل بالتنسيق مع خلية الأعمال الإنسانية في مجال المشاريع المستدامة وبرامج الإغاثة التي يتم تنفيذها في مختلف مديريات الساحل الغربي ومحافظات أخرى محررة.
ووقف الاجتماع أمام الأنشطة والفعاليات التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الحالي، وتقييم مستوى الإنجاز بحسب خطط العمل فيما يخدم جهود توحيد الصف الوطني وتحصين الجبهة الداخلية وتعزيز الشراكة مع مختلف القوى والمكونات الوطنية.
وناقش الاجتماع مختلف القضايا على الساحة الوطنية والتنظيمية، وفي مقدمتها الجهود المبذولة لحشد الطاقات والقدرات في سبيل مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية على كافة المستويات.