آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


تعز.. استمرار حملة إزالة العشوائيات والمخالفات المستحدثة من الطريق العام _ المقطع الثاني بالمعافر

الأربعاء - 19 يوليه 2023 - 06:11 م بتوقيت عدن

تعز.. استمرار حملة إزالة العشوائيات والمخالفات المستحدثة من الطريق العام _ المقطع الثاني بالمعافر

تعز (عدن الغد) خاص:

نفذ مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة الأمنية أ. عادل المشمر صباح اليوم ومعه مدير إدارة شرطة المديرية قائد المنطقة الأمنية المقدم فارس عبدالحليم الزبيري وبحضور استشاري صندوق صيانة الطرق م. علي ابو حاتم ونائب مدير فرع الأشغال العامة والطرق بالمديرية م وليد المداح ومن شرطة السير م. مختار عبدالهادي والمقاول المنفذ.. حملة إزالة المخالفات العشوائيات المستحدثة والعوائق التي تعيق عمل المقاول بمشروع تأهيل وصيانة طريق تعز التربة _ المقطع الثاني في مركز المديرية.

 

هذا وتنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ووكيل المحافظة المشرف الشيخ عارف جامل بإزالة كافة العوائق التي تعيق عمل المقاولين في مشروع تأهيل طريق تعز التربة، الحملة الأمنية بالمعافر مستمرة لإزالة العوائق والمشاكل والاستحداثات العشوائية والمخالفات من الطريق العام بمركز المديرية والتي تعيق أعمال تأهيل طريق تعز التربة في المقطع الثاني وضبط المخالفين.. كما ان الحملة الأمنية مستمرة حتى استكمال المشروع.

 

هذا وتعمل السلطة المحلية بالمعافر بوتيرة عالية من أجل تسهيل أعمال صيانة وتأهيل طريق تعز التربة في الإطار الجغرافي لها بشكل عام لإنجاز المشروع بالشكل المطلوب والحفاظ على المصلحة العامة.