آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:16م

أخبار وتقارير


المجلس الاستشاري للانتقالي ينعي القيادي في المجلس العميد محمد حسين الناخبي

الأحد - 16 يوليه 2023 - 09:38 م بتوقيت عدن

المجلس الاستشاري للانتقالي ينعي القيادي في المجلس العميد محمد حسين الناخبي

(عدن الغد) خاص :

 


نعى المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي، المغفور له بإذن الله،
القائد في المقاومة الجنوبية والقيادي في المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي، الجريح العميد محمد حسين الناخبي، الذي وافته المنية اليوم في العاصمة عدن.

وجاء في نعي المجلس الاستشاري: 
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان نعي وعزاء 
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) .
ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدرة تلقينا نباء وفاة المغفور له باذن الله القائد في المقاومة الجنوبية والقيادي في المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجريح البطل العميد محمد حسين الناخبي..
وبهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا وشعبنا وقيادات المجلس الانتقالي وقيادات المقاومة الجنوبية، بوفاة هذه الهامة الجنوبية الذي لم تثنية اصاباته في عام ٩٤ ضد الاحتلال اليمني، وفي عام ٢٠١٥ ضد السلاليين المذهبيين الحوثيين حيث اصيب فيها بثلاث اصابات في اليد والبطن وفي الرجل مما ادى الى بترها اتنا اجتياح مليشيات الحوثيين لمديرية خورمكسر ورغم هذه الاصابة الا انه شارك في تحرير عدن ولحج وابين بجانب زملائه وأخوته قيادات المقاومة الجنوبية..
وإننا إذ نعزي انفسنا وننعي فقيدنا الا اننا نعبر عن مشاطرتنا الحزن والالم لأبناء الفقيد وكافة افراد أسرته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنٌا لله وإنّا إليه راجعون..
المعزون :
اعضاء المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي 
عنهم : المستشار علي حسين الجابري.