آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-02:33م

أخبار المحافظات


أجور عمال النظافة بمطار سيئون.. بحاجة للفتة أخوية وإنسانية في ظل هذه الظروف الصعبة

الأحد - 16 يوليه 2023 - 09:11 ص بتوقيت عدن

أجور عمال النظافة بمطار سيئون.. بحاجة للفتة أخوية وإنسانية في ظل هذه الظروف الصعبة

(عدن الغد)فهد التركي:

على الرغم من إرتفاع مؤشّر غلاء المعيشة بنسبة كبيرة، إلا أن هناك أناس شرفا يعملون بصمت وإخلاص من أجل قوت أسرهم، والعيش الشريف معززين مكرمين في وطنهم وبين أهلهم.

عدد من الموظفين يعملون بمجال النظافة بمطار سيئون، ولهم خدمات لسنوات ويقدمون فيها خدمات جليلة وجهود لايستهان بها في إظهار مستوى نظافة المطار بشكل راقي لكونه الواجهة الأولى والرئيسية التي يشاهدها القادمين إلى المدينة.. هؤلاء العمال يستحقون أن ينالون على كل الحقوق والامتيازات، فلا يعقل أن تكفي هؤلاء العمال رواتب تقدر بمبلغ 40 ألف ريال يمني في وقتنا الراهن لاعالة أسرهم.

نناشد كافة المسؤولين في السلطة بوادي حضرموت، بالنظر بعين الاعتبار والتعاطف الأخوي والإنساني تجاه هؤلاء العمال الشرفاء، نأمل تقدير وضعهم في ظل هذه الظروف القاسية، ليتم زيادة رواتبهم بما تتناسب مع الوضع الحالي .. كما نأمل تقدير وضعهم بتكريمهم بمكافأت تحفيزية شهرية والنظر بترتيب أوضاعهم من خلال منحهم عقود العمل والتأمين.

ونحن على ثقة كبيرة أن هؤلاء العمال قد اكتسبوا الكثير من الخبرات في عملهم خلال السنوات الماضية، وسوف يقدمون خدمات أفضل بعد تكريمهم وتحفيزهم وزيادة أجورهم، ليتمكنوا من رفع مستوى النظافة بشكل أرقى بمطار سيئون.

- نسخة مع التحية :

- وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء.

- رئيس هيئة الطيران المدني والأرصاد.

- مدير عام مطار سيئون.