آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:44ص

أخبار المحافظات


وزارة التعليم الفني تمنح المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا المرتبة الأولى وشهادة تميز على معاهد محافظة الضالع

الأربعاء - 12 يوليه 2023 - 03:18 م بتوقيت عدن

وزارة التعليم الفني تمنح المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا المرتبة الأولى وشهادة تميز على معاهد محافظة الضالع

الضالع ( عدن الغد) خاص

منح مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محافظة الضالع المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة الضالع شهادة التميز في الأداء التعليمي والاكاديمي والإداري والمرتبة الأولى على مستوى معاهد محافظة الضالع.

وقال الاستاذ فارض شكري مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة الضالع بأن التكريم والشهادة والمرتبة التي منحتها الوزارة للمعهد كانت بناء على التقييم والنزول الميداني المتكرر على المعاهد الحكومية والخاصة، والتي أثبت المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا التزام بالمعايير والإجراءات الوزارية الى درجة استحق فيها المرتبة الأولى على مستوى معاهد المحافظة في الأداء الإداري والتعليمي والأكاديمي.

من جانبه عميد المعهد المهندس ظافر الصباري شكر قيادة الوزارة ممثلة بمكتبها في محافظة الضالع على انصافها لجهود المعهد، مؤكداً بأنه سبق وحصد المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية في الاختبارات الوطنية للعام ٢٠٢١/٢٠٢٢م في عدد من التخصصات وحصل على عدد من التكريمات المنعكسة على كوادر المعهد وموظفيه باعتبارهم المعنيين بالتميز  وهم بالفعل الفريق المستحق للتكريم  وسوف تمنحهم  الدافع القوي لبذل المزيد من الجهود المتوافقة مع الاستراتيجية الطموحة للمعهد.

وشكر الصباري قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع ومديرية قعطبة وقادة المجتمع وكل المتصلين بعمل المعهد على تشجيعهم ودعمهم الدائم لجهود المعهد.

وأفاد عميد المعهد بأن المعهد بدأ التسجيل للعام الدراسي الجديد في جميع التخصصات المرخصة للمعهد مع افتتاح تخصصات جديدة يمكنها أن تستوعب الطلبة من خريجي الثانويات العامة بما فيهم خريجي هذا العام.