آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:40م

أخبار وتقارير


الوكيل الداؤودي: المجيدي رجل دولة ورقم صعب في معادلة الوطن شاء من شاء وأبى من أبى

الجمعة - 07 يوليه 2023 - 11:49 م بتوقيت عدن

الوكيل الداؤودي: المجيدي رجل دولة ورقم صعب في معادلة الوطن شاء من شاء وأبى من أبى

((عدن الغد))خاص.

هنأ وكيل محافظة لحج صلاح علي محمد الداؤودي محافظ محافظة لحج الأسبق أحمد عبد الله المجيدي بعيد الأضحى المبارك مباركا له بعودته الحميدة الى أرض الوطن بعد سنوات الغربة واصفا عودته بعيد ثاني للوطن، كما جاء في كلمته.

وقال: ( نبارك ونهنى محافظ لحج الأسبق الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي بعيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليه وعلى الوطن بالخير والبركة كما نهنأ أنفسنا قبله بعودته إلى أرض الوطن بعد سنوات من الغربة والشتات قضاها بعيدا عن هذا الوطن الذي تعلق به وأحبه وناضل لأجله.

وأضاف وهاهو المجيدي يعود مجددا ليستأنف نضاله لأجل الوطن الذي خدمه طيلة عمره فالمجيدي كان ولا زال وسيستمر رقما صعبا وثابتا في معادلة الوطن في ظل المتغيرات غير أبه للادعاءات وتنكر بعض المتأزمين فكلنا رأى مدى الحفاوة التي يحظى بها رجل ،حفاوة لم تكن لتكون لولا أن الرجل رقما صعبا ومناضلا فريدا كذا أدركت جموع الحشود من نخب وعوام شاء من شاء وأبى من أبى وللمتأزمين.

 نقول إن كنتم تنكرون على المجيدي ما قدمه للوطن فماذا قدمتم له انتم وما الصورة التي رسمتموها له لكن هكذا دأب المرضى والمتأزمين كثيري النعيق قليلي العمل وسيبقى المجيدي شامخا شموخ جبال الوطن الحبيب).

من* أياد البيسة