آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-06:28م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى المبارك

الأربعاء - 05 يوليه 2023 - 02:52 م بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي عقب اجازة عيد الأضحى المبارك

تعز((عدن الغد))خاص.

قام وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح أمس ومعه نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية غالب المهدي بالنزول الميداني الى عدد من المكاتب الحكومية والمديريات للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي واداء سير العمل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشملت الزيارة الإدارات العامة في ديوان عام المحافظة ومكاتب الخدمة المدنية، والتخطيط والصحة  والمالية والضرائب ومديرية المظفر حيث التقى بمدراء العموم والموظفين فيها وطاف بعدد من الادارات في تلك المكاتب للتأكد من الالتزام بالدوام واستقرار الموظفين في مكاتبهم.

مشيدا بمدراء عموم تلك المكاتب الذي تم زيارتها على انضباطهم الوظيفي وتواجدهم في مكاتبهم والذي يدل على مستوى المسؤولية وحرصهم على تأدية اعمالهم لمافيه المصلحة العامة مشدداً على ضرورة التزام كل المكاتب الحكومية بالدوام الرسمي ووجه مكتب الخدمة المدنية باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتغيبين. 

من جانبه اوضح نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية غالب المهدي، برنامج النزول الميداني للجان التفتيش التابعة للمكتب، يشمل 73 مكتباً ووحدة حكومية ومختلطة خدمية في المحافظة للتأكد من الالتزام الوظيفي وأداء الخدمات العامة المقدمة للمواطنين. 

مؤكدا بان نسبة الحضور لليوم الاول من الدوام 90%، حسب التقرير المرفوع من لجان التفتيش التابعة للمكتب ، منوهاً بان مكتب الخدمة سيقوم باتخاذ الاجراءات القانونية في حق المتغيبين خصوصا في الثلاثة الايام الاولى بعد الاجازة الرسمية. 

رافق الوكيل في الزيارة قاسم إبراهيم مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة.