آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:09م

أخبار المحافظات


اختتام فعاليات مهرجان عيد الصغيرين التراثي الثالث 1444هـ بمنطقتي الروضة واعلى الروضة بالقطن .

السبت - 01 يوليه 2023 - 10:40 م بتوقيت عدن

اختتام فعاليات مهرجان عيد الصغيرين التراثي الثالث 1444هـ بمنطقتي الروضة واعلى الروضة بالقطن .

القطن (عدن الغد) عماد البوري

أختتمت فعاليات مهرجان عيد الصغيرين التراثي الثالث 1444هـ بمنطقتي الروضة واعلى الروضة


حيث اقيمت فعاليات المهرجان برعاية كريمة من الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن بالتنسيق مع مكتب الثقافة بمديرية القطن  واشراف عاقل حارة الروضة واعلى الروضة الشيخ / عمر سالم باربود و بحضور  الاستاذ / صلاح سالم باوزير ممثل المدير العام  مدير مكتب الثقافة وفي بداية المهرجان قدمت عدة الشبواني بالمديرية ( سرية ) 

وكان في مقدمتهم مقدم العدة المقدم : ردفان عوض باعطوه وكما احيت فرقة التوفيق الانشادية والمسرحية بالغرفة مهرجان عيد الصغيرين التراثي الثالث لعام 1444هـ.  و التي قدمت عدد من الاناشيد والمشاهد  المسرحية الهادفة والمؤثرة.

وفي المهرجان شارك الشاب / مبارك ردفان باعطوه بأغنية تشجيعية رياضية لنادي الشباب وفريق الاتحاد.

وفي المهرجان تم تكريم طلاب الروبوت ومسابقة فلوقر حضرموت الصغير من المنطقة و السحب على جوائز 23 جائزة حيث قدمت الجوائز من الداعمين المتفاعلين مع الاحتفالات العيدية بالمنطقة بمساعي الشيخ : عمر سالم باربود و لجنة مهرجان عيد الصغيرين. واعضاء اللجنة المنظمة الذين كانوا كخلية نحلة خلال مراحل الاعداد وتنفيذ الفعاليات.

حضر المهرجان عدد من الشخصيات الاجتماعية و الثقافية  وعقلاء المنطقة واعضاء اللجنة المنظمة للمهرجان  وإعداد كبيرة من الأطفال الذين اضفوا على الاحتفالات أجواء البهجة والمرح والتفاعل.