آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار عدن


بن عطاف: قمنا بتغطية الطلب المتزايد على المواشي استقبالاً لعيد الأضحى المبارك في السوق المحلية

الثلاثاء - 27 يونيو 2023 - 12:09 ص بتوقيت عدن

بن عطاف: قمنا بتغطية الطلب المتزايد على المواشي استقبالاً لعيد الأضحى المبارك في السوق المحلية

عدن(عدن الغد)خاص:

يستعد سوق عدن المركزي للمواشي واللحوم حاليا للتحضير والإعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، في العاصمة عدن بتوفير أضاحي العيد من جميع محافظات الجمهورية لمساعدة المواطنين وتلبية احتياجاتهم من اللحوم الطازجة والمواشي في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ضمن إجراءات صحية متبعة من قبل العيادة البيطرية في السوق.

أوضح ذلك الاخ علي صالح بن عطاف مدير السوق المركزي للمواشي والأعلاف في تصريح صحفي لعدن الغد قائلاً: إن السوق ملتزم بتقديم أسعار مناسبة تلبي كافة الأذواق، وذلك للمساهمة في تخفيف معاناة المواطنين المتمثلة في صعوبة شراء الأضاحي..

وأضاف علي صالح بن عطاف مدير السوق المركزي للمواشي والأعلاف قائلاً: لقد قمنا بتوفير عدد كبير من المواشي من جمبع محافظات الجمهورية والتي سيوفر سوق عدن للمواشي تتضمن أجود أنواع اللحوم البلدي وبأسعار تنافسية أقل بكثير من أسعار محلات القطاع الخاص.

موضحاً أن سوق المواشي والأعلاف بعدن يقوم  بتخفيضات وبأسعار مناسبة لتسويق وبيع اللحوم، من خلال خطتها التسويقية لتغطية الطلب المتزايد على اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك  وضمان توفير حالة من الاستقرار التمويني لهذه السلعة في السوق المحلية ..

مشيرا إلى أن إدارة السوق قد فتحت مسالخ جديدة لذبح المواشي بكافة أنواعها بعد فحصها في العيادة البيطرية في السوق نفسه، وحرصت على تنظيم عملية بيع المواشي بطريقة سهلة للمواطنين دون أي معوقات.

واختتم علي بن عطاف مدير السوق المركزي للمواشي والأعلاف بعدن تصريحه مهنئاً القيادة السياسية ممثلة بالسلطة المحلية والقيادات الأمنية والاجتماعية و المواطنين في العاصمة عدن بمناسبة عيد الأضحى المبارك. .


*من قيصر ياسين وعارف الضرغام