آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:09م

أخبار وتقارير


الدكتور أحمد عطية : معركتنا مع المليشيا الحوثية وجودية

الإثنين - 26 يونيو 2023 - 07:28 ص بتوقيت عدن

الدكتور أحمد عطية : معركتنا مع المليشيا الحوثية وجودية

(عدن الغد) خاص :

أكد وزير الأوقاف والإرشاد السابق الدكتور أحمد عطية، أن معركة اليمنيين مع مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، هي معركة وجودية.

وقال الدكتور أحمد عطية : لدينا قناعة تامة أن المعركة مع هذه العصابة الإجرامية هي معركة وجودية، وبالتالي لا تستمر زيارتنا للأبطال في الجبهات، أو تنقطع بمنصب أو بدون منصب،

مشيرا إلى الزيارة الأخيرة التي نفذها بمعية مدير دائر التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد الركن أحمد الأشول إلى مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة وإلى مراكز التدريب والتأهيل ليست الأولى ولن تكون الأخيرة. 
 

وأضاف أن "ارتباطنا بالقوات المسلحة هو ارتباط وثيق وسنواصل زيارتنا دوماً إلى مواقع الأبطال البواسل".

ولفت إلى أن الزيارة التي شملت المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة ومراكز التدريب والتأهيل ومصانع الرجال تركز فيها الخطاب على ثلاث مسائل أولها هي غرس العقيدة العسكرية القتالية التي يجب على الجندي والضابط فيها أن يضع اليمن فوق كل اعتبار وفوق الأحزاب والتنظيمات والجماعات والقبائل، لأن غرس حب اليمن لدى الجندي في هذه الحالة سيصمد ويستمر.

وأشار عطية إلى أنهم ركزوا خلال زيارتهم الميدانية على مسألة الانضباط والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي وجدوها لدى أبطال القوات المسلحة والأمن.

كما أكد الدكتور عطية أن المرتبات التي يتقاضاها أبطال القوات المسلحة رغم تأخر صرفها لا تساوي شيء أمام التضحيات والبطولات الخالدة التي يسطرونها وهم يقارعون المد الفارسي ومليشياته الإمامية.