آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-01:04ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يشهد اختتام فعاليات المركز الصيفي للمنطقة الوسطى، ويكرم الفائزون في المسابقات الرياضية والثقافية

الأحد - 25 يونيو 2023 - 05:47 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يشهد اختتام فعاليات المركز الصيفي للمنطقة الوسطى، ويكرم الفائزون في المسابقات الرياضية والثقافية

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

 شهد مدير عام مديرية لودر- رئيس المجلس المحلي الأستاذ ناصر عوض موسى صباح اليوم الأحد  الموافق 25 يونيو اختتام فعاليات المركز الصيفي الشبابي للمنطقة الوسطى(لودر) الذي احتضنت فعالياته مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر والذي يأتي ضمن خمسة مراكز صيفية شهدتها المحافظة خلال العام 2023م ، ونظمها مكتب الشباب والرياضة بأبين، وأقيمت برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم ، وإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة.

وشمل برنامج المركز الصيفي الذي استمر لمدة أسبوعين وشارك فيه( 120) مشاركا من طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية على عدد من الأنشطة الرياضية المختلفة في العاب القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنح والمسابقات الثقافية إضافة إلى المحاضرات التوعوية والأعمال التطوعية في اطار موجه ذات هدف بما يحمله شعار المراكز الصيفية وهو بناء القدرات وتنمية المهارات الشبابية  

*•* وخلال حفل الختام الذي ابتدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ألقى مدير عام لودر ناصر عوض موسى كلمة عبر فيها عن سعادته بما أنجز على واقع المركز الصيفي خلال الأيام المحددة له.. ومشيدا بمستوى التنظيم والترتيب والالتزام ونسبة الإقبال   الذي شهده هذا المركز الصيفي على مدى أسبوعين والذي امتاز بتنوع الأنشطة والفعاليات فيه..ومهنئا القائمين والمشرفين على هذا المركز واللجنة المنظمة وجميع المشاركين نجاح المركز الصيفي بالمديرية .

وأثنى مدير عام لودر  على دعم واهتمامات وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري وحرصه على إقامة الجهود إقامة مثل هذه الفعاليات التي ستظل إطارا اجتماعيا منظما ومهنيا للطلاب ايام الإجازات الصيفية والاستفادة من أوقات الفراغ في الأشياء المفيده والهادفه.. كما أثنى على جهود محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين وحرصه على إنجاح المراكز الصيفية التي شهدتها عدد من مديريات المحافظة وكذا لجهود مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي.. داعيا إلى استمرار مثل هذه الأنشطة والتي   تسهم في إبراز المواهب وتنمية قدرات الشباب واكسابهم العديد العديد من المعارف والمهارات.

*•* وشهد الحفل الختامي تكريم أبطال المسابقات الرياضية في لعبتي كرة القدم والطائرة لفئتي الناشئين والبراعم بالكؤوس ومبالغ ماليه وأصحاب المراكز الأولى في لعبتتي الشطرنج وتنس الطاولة بشهادات وتقديرية ومبلغ مالي وكذا المجيدين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ..كم تم تكريم اللجان العاملة والمشرفين  والمبرزين في فعاليات المركز الصيفي بمركز مدرسة الشهيد ناجي وسط تفاعل وأعحاب الجميع..كما تم التقاط صورة تذكارية برفقة راعي الحفل مدير عام لودر ناصر عوض موسى والذي تم تكريمه من قبل المشرف العام على المركز الصيفي صلاح علعله بشهادة تقديرية نظير جهوده في إنجاح فعاليات المركز الصيفي.