آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-02:08ص

أخبار المحافظات


اجتماع بمكتب تربية ساحل حضرموت مع لجنة التنقلات المدرسية لمناقشة الاستعداد والتحضير للعام الدراسي القادم .

الخميس - 22 يونيو 2023 - 03:56 م بتوقيت عدن

اجتماع بمكتب تربية ساحل حضرموت مع لجنة التنقلات المدرسية لمناقشة الاستعداد والتحضير  للعام الدراسي القادم .

المكلا(عدن الغد)خاص:

ناقش اجتماع بمكتب تربية ساحل حضرموت برئاسة الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة وضم المتخصصين في الشعبة  الإدارية والمالية وشعبة التعليم وأعضاء لجنة التنقلات المدرسية الاستعداد والتحضير للعام الدراسي القادم .

وفي الاجتماع أكد المدير باعباد على أهمية تظافر الجهود من أجل الاستمرار في مواصلة العطاء التربوي ومضاعفاته في العملية التربوية والتعليمية من قبل الكوادر  الميدانية في الإدارات المدرسية والمعلمين .
مشيراً  إلى أن العام الدراسي القادم سيشهد افتتاح  مشاريع تربوية في عدد من المديريات بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت .
مضيفاً أن هناك معالجات تمت والحمدلله بدعم من المحافظ بن ماضي في طباعة الكتاب المدرسي من (٥ - ٩) لصفوف النقل وسيتم استلامها بعد يومين ليتم بعد عيد الأضحى المبارك تنفيذ آلية توزيعها على المديريات .
وقال إننا نتطلع بأن تكون هذه  التغيرات الجديدة في التنقلات الإدارات المدرسية والمعلمين للعام الدراسي عند حسن الظن والثقة التي أعطتها القيادة التربوية للإدارات التربوية بالمديريات .
مؤكداً على حرص القيادة في متابعة استخراج حوافز تشجيعية من قبل السلطة المحلية بالمحافظة لمديري الإدارات المدرسية نظير جهودهم الملحوظة في العملية التعليمية .

واستعرض الاجتماع تقارير  الشعبتين  من خلال النزول إلى المديريات ومعرفة عن كثب احتياج كل مديرية للعام الدراسي القادم


*من فادي حقان