آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-10:54م

رياضة


رئيس انتقالي مودية يلتقي بعدداً من الشباب الرياضي بالمديرية

الخميس - 22 يونيو 2023 - 02:43 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي مودية يلتقي بعدداً من الشباب الرياضي بالمديرية

مودية (عدن الغد) خاص

التقى الأستاذ حسين عبدربه دحه، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية م/ ابين، صباح اليوم الخميس، بمقر المجلس الانتقالي بالمديرية، عددا من الشباب الرياضيين في مديرية مودية.

في مستهل اللقاء، رحب الأستاذ حسين دحه بالأخوة الرياضيين الشباب في مديرية مودية، مثمنا جهودهم وتوجههم نحو المجال الرياضي، مشيراً أن من أولويات المجلس الانتقالي الإهتمام بالمجال الرياضي كونه يختص بالشريحة الأهم في المجتمع، ومن يعول عليهم لقيادة المرحلة، مشددا على ضرورة إعداد برامج وأنشطة رياضية خاصة بالشباب تمكنهم من تفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم وابداعاتهم، بما يعود بالنفع على المديرية والمجتمع.

كما أكد الأستاذ دحه، وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي إلى جانب الشباب والرياضه وتعزيز حضور الشباب في مختلف المحافل الرياضية المحلية.

وناقش اللقاء، عددا من المواضيع الشبابية والرياضية الهادفة نحو توسيع وتعزيز الانشطة الرياضية وتنوعها لصقل طاقات الشباب واهتمامهم بالمجال الرياضي لعدم انجرارهم لممارسة سلوكيات تؤدي لأنحرافهم.

كما أستعرض الأخ حيدره السعدي، رئيس إدارة الشباب والرياضة في انتقالي مودية، خطة عمل الإدارة وتوجهها القادم، وجملة من القضايا والصعوبات التي تعانيها.

من جانبه شكر الكابتن علي حنتوش الوليدي، الإداري في فريق جوعر، قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على هذا اللقاء واللفته من قبلهم تجاهه الشباب والرياضيين بالمديرية.


حضر اللقاء كلاً من :
الكابتن حسين محمد مدرب منتخب الناشئين مودية، والكابتن منيف عبدالله مساعد المدرب، والكابتن محمد هيثم أداري فريق الجبله، والكابتن صالح فيصل أداري فريق الأهلي، والكابتن فهد احمد منسق للانشطة الرياضية فريق المنار.