آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:17م

أخبار المحافظات


رئيس جامعة شبوة ونوابه يتفقدون العمل في سور وبوابة الحرم الجامعي

الخميس - 22 يونيو 2023 - 10:43 ص بتوقيت عدن

رئيس جامعة شبوة ونوابه يتفقدون العمل في سور وبوابة الحرم الجامعي

شبوة((عدن الغد)) خاص

قام صباح اليوم الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، يرافقه الأستاذ الدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد، والدكتور محمد أحمد لصور نائب عميد كلية التربية عتق، والمهندس فائز السليماني مدير عام إدارة المشاريع بالجامعة والمشرف على المشروع، بزيارة تفقدية إلى موقع العمل في بناء سور وبوابة حرم جامعة شبوة الجديد الواقع في منطقة السوداء المدخل الغربي للعاصمة عتق.

حيث كان في استقبالهم في موقع المشروع المهندس علي محمد بلكسر  مدير الدائرة الفنية بالمحافظة، ومقاول السور مبارك جلعوم، والمهندس عبدالله الغاسي مقاول البوابة، حيث أستمع الأخ رئيس الجامعة ومرافقوه إلى شرح كامل من قبل المهندسين والمقاولين عن سير العمل في مشروع بناء سور الحرم الجامعي ومشروع بناء البوابة الرئيسة للحرم الجامعي. 

وقد أطلع الأخ رئيس الجامعة ومرافقوه على طبيعة سير العمل في سور الجامعة والبوابة الرئيسه لها. وشدد على إنهاء العمل في الموعد المحدد مع الالتزام الدقيق بالمواصفات المحددة في التصاميم وجداول الكميات.

وأوضح الأخ رئيس الجامعة إن هذه الأعمال ستخلدها الأجيال القادمة وستدون في ذاكرة جامعة شبوة، وستكتب باحرف من نور لكل من قدم وأسهم في بناء هذا الصرح العلمي الذي يعد مفخرة لكل أبناء شبوة وكل من يحب الخير لها. معربا عن جزيل شكره وعظيم تقديره للأخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة على هذه الخطوة الجبارة والتصرف الاستراتيجي الذي يعد الأساس للحفاظ على الحرم الجامعي وبوابة الإنطلاق لبناء الجامعة، والذي نتطلع قريبا بإذن الله تعالى في بناء أول كلية في الحرام الجامعي كأهم مشروع إستراتيجي تشخص أبصارنا نحو تحقيقة بدعم ومؤزارة السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الذي كانت ولازالت بصماته واضحة في دعم ومساندة الجامعة وكلياتها ومنتسبيها وفي جميع أنشطتها ومجالاتها المختلفة.

كذلك قدم الأخ رئيس الجامعة شكره للمهندسين المشرفين على المشروع على إشرافهم  ومتابعتهم المستمرة لسير العمل في المشروع، وكذلك للمقاولين المنفذين وحثهم على السرعة والإتقان في العمل.

 الجدير بالذكر أن هذا المشروع الذي بلغت تكلفته الإجمالية (547,578) دولار أمريكي ينفذ بدعم وتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة.

 بعد ذلك طاف رئيس الجامعة ومرافقيه بسور الجامعة والذي يحيط بمساحة أربعة كيلو متر مربع واطلع على الأعمال المنجزة والأعمال الأخرى قيد الإنجاز، وأكد الأخ المهندس المشرف على المشروع بإن إنجاز المشروع سيتم في الوقت المحدد وبالمواصفات المحددة.