آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:17م

رياضة


ريال مودية يبلغ نهائي بطولة الأسرى المحررين بعد تجاوزه البراعم بركلات الترجيح.

الثلاثاء - 20 يونيو 2023 - 08:54 م بتوقيت عدن

ريال مودية يبلغ نهائي بطولة الأسرى المحررين بعد تجاوزه البراعم بركلات الترجيح.

لودر (عدن الغد ) عبدالقادر شرفان

بلغ فريق ريال مودية نهائي بطولة الأسرى المحررين التي تحمل أسم ( اللواء فيصل رجب واللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور ) وشارك فيها 28 فريق شعبياً يمثلون مجمل مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، بعد تجاوزه عقبة نظيره فريق براعم لودر ، بركلات الترجيح بواقع 3 أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء اللقاء بالتعادل دون أهداف.

وحسم التعادل السلبي طوال شوطي اللقاء الذي جمعهم عصر اليوم الثلاثاء دون ولوج شباك الحارسان وحيد أحمد وعبدالناصر عارف اي هدف رغم العديد من الفرص التي تحصل عليها مهاجمي الفريقان دون ترجمتها إلى اهداف، في أول مباريات دور النصف النهائي من البطولة الكروية التي يرعاها العميد سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية وبالتعاون مع إدارة نادي العين الرياضي واشراف الكابتن سالم الغسيلي.

في مباراة لم ترتقي إلى المستوى المعهود والمطلوب للفريقان الذين يمتلكان أسماء كبيرة على أرض الميدان ، وزين الحشد الجماهيري الغفير التي اتت من جميع اقطار المنطقة الوسطى جميع جنبات ملعب نادي العين( الناصر ) المعشب .

غدا الاربعاء يلعب فريق زعيم زاره أمام نظيره فريق أتحاد دثينة في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي، لتحديد هوية ثاني أطراف النهائي المرتقب.


نال جائزة افضل لاعب في حارس فريق ريال مودية وحيد أحمد ، وقام بتسليم الجائزة الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن محمد عبده.


أدار اللقاء الحكم خالد اليزيدي بمساعدة كل من حسين درعان ، مازن السباحي ،فهد الكوني ك حكم رابع