آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار المحافظات


مدير عام بروم ميفع يتفقد الأعمال الجارية في عدد من المشاريع الخدمية بمدينة بروم

الأحد - 18 يونيو 2023 - 04:15 م بتوقيت عدن

مدير عام بروم ميفع يتفقد الأعمال الجارية في عدد من المشاريع الخدمية بمدينة بروم

عدن (عدن الغد) خاص:

*من عبدالرحمن بامزاحم

تفقد صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي الأعمال الجارية في مشروع إعادة تأهيل الصرف الصحي لمدينة بروم ومشروع ربط خزان مياه بروم الأهلي ومشروع الطوارئ التوليدية وغرفتي العلميات بالمركز الصحي بمدينة بروم .

البداية كانت من مشروع الصرف الصحي لمدينة بروم حيث تفقد المدير العام سير العمل الجاري في المشروع مطلعا على الاعمال التي تم تنفيذها مستمعا من مهندس المشروع إلى شرحا وافيا لخطة تنفيذ المشروع موجها بتنفيذ المشروع وفق الدارسات الموجودة مع إضافة أي أعمال تكميلة تتطلبها المصلحة .

بعدها تفقد المدير العام سير العمل في مشروع ربط الآبار بالخزان الجديد لمشروع المياه الأهلي في مدينة بروم مطلعا على الأعمال الجارية مستمعا إلى تفاصيل سير العمل في المشروع مؤكدا على اهمية تنفيذ المشروع وفق الدراسة المقترحة .

ومن ثم تفقد المدير العام سير العمل الجاري في مشروع الطوارئ التوليدية وغرفتي العلميات بالمركز الصحي بمدينة بروم مطلعا على سير العمل موجها بسرعة الإنجاز وفق الدراسات الموجودة .

هذا وتفقد المدير العام سير العمل بالمركز الصحي بالمدينة بروم متعرفا على أهم وأبرز الإحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل في المركز الصحي موجها بتوفير كل الاحتياحات اللازمة والضرورية وتعزيز الخدمة العلاجية والطبية ورفع مستوي العمل وتطويره .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي إهتمام السلطة المحلية في المديرية وحرصها الكبير على تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية الضرورية التي يحتاجها المواطن، مؤكدا على إستمرار العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات نحو الأفضل في جميع مناطق المديرية، مشدد على أهمية متابعة الأعمال الجارية في المشاريع الخدمية من قبل المكاتب ذات العلاقة والاختصاص في المديرية، شاكر الجهات الداعمة والممولة لهذه المشاريع .

رافق المدير العام مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس أكرم سالم باحمران ومدير هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية المهندس حسن عمر باحسين ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الأستاذ سالم أحمد بارميل ومدير امن مديرية يبعث الرائد عوض أحمد المحمدي ومدير المشاريع في الادارة المحلية للمديرية الأستاذ عوض سعيد فرحان ورئيس قسم المعلومات والتوثيق بهيئة الأراضي بالمديرية سكرتير مدير الفرع الأستاذ جلال مهدي بامهدي ورئيس قسم التخطيط بهيئة الأراضي بالمديرية المهندس أحمد نبيل مسيعان وعدد من ممثلي الجهات المنفذة للمشاريع والمهندسين المشرفين عليها .