آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:30م

أخبار المحافظات


برعاية الشيخ "بن عبودان".. إختتام فعاليات المخيم الصيفي الثاني "أنا أبدع" بمديرية ساه

السبت - 17 يونيو 2023 - 03:35 م بتوقيت عدن

برعاية الشيخ "بن عبودان".. إختتام فعاليات المخيم الصيفي الثاني "أنا أبدع" بمديرية ساه

حضرموت(عدن الغد)خاص:

أختتمت اليوم السبت فعاليات المخيم الصيفي الثاني للأطفال تحت شعار "أنا أبدع" برعاية كريمة من الشيخ مبارك بن عبودان الجابري مدير عام مديرية ساه و مكتب إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

ويأتي المخيم ضمن أنشطة جمعية ومدرسة طيبة لذوي الهمم بمدرية ساه بالشراكة مع مؤسسة بسمة لتنمية المرأة والطفل حيث التحق بالمخيم مايزيد عن 60 طالب وطالبة من كافة فئات المجتمع.

وفي الحفل عبر الأستاذ محمد القظيم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية عن دعمه الكامل لمثل هذه الفعاليات، وقوفه إلى جانب كافة منظمات المجتمع المدني بالمديرية.

بدوره أشار الإستاذ عبدالله مانع رئيس قسم التعليم والإمتحانات في كلمته إلى أن مكتب التربية يتابع عن قرب الجهد الكبير الذي تقوم به مدرسة وجمعية طيبة لذوي الهمم بهدف الحصول على مخرجات مميزة من هذه المدرسة لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة.

من جهتها قدمت الأستاذة آمنة عبود باغوزة رئيس جمعية طيبة شرحا عن تفاصيل المخيم الصيفي ومخرجاته مشيره إلى أهم نتائج المخيم الذي يهدف إلى دمج ذوي الهمم بكافة شرائح المجتمع الأخرى .

وشهد الحفل عدد من الفقرات التي نالت إعجاب الحضور ، إضافة إلى تكريم شركة بترومسيلة ممثلة بالأستاذ عبدالعزيز بافضل منسق العلاقات العامة بقطاع 10 نظير الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية.

حضر الحفل الأستاذة منى الجابري مدير إدارة تنمية المرأة بمديرية ساه والأستاذة عواطف حسين بن الشيخ ابوبكر رئيس قسم تعليم الفتاة بمكتب التربية و عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.