آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-07:03م

أخبار وتقارير


النقيب الجابري يرد على شائعات استهدفت النائب فرج البحسني

الخميس - 15 يونيو 2023 - 09:11 م بتوقيت عدن

النقيب الجابري يرد على شائعات استهدفت النائب فرج البحسني

(عدن الغد) خاص:

رد مصدر مقرب من اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي، على شائعات قال إنها استهدفت النائب البحسني.

وقال النقيب/ هشام الجابري المتحدث السابق باسم المنطقة العسكرية الثانية، وهو من المقربين من اللواء البحسني، إن هناك مواقع إخبارية ومطابخ هاجمت النائب البحسني وتناولت عليه الشائعات التي انتجتها.

وأشار النقيب الجابري إلى أن هذه المطابخ والتي قال إنها تتبع حزب الإخوان، تناولت هذه الشائعات بعد انضمام اللواء البحسني إلى صفوف المجلس الانتقالي الجنوبي.

مشيراً إلى أن انضمام النائب فرج البحسني إلى الانتقالي عزز خيار الجنوبيين في حسم مواقفهم في هذه المرحلة الحساسة التي يعيشها شعب الجنوب.

وأوضح الجابري أن مواقف اللواء البحسني لا تتغير إطلاقاً، فمن دافع عن الجنوب في عام 94م وقاد الجبهات، سيدافع اليوم عن ذلك الحق لآخر لحظة.

وأضاف الجابري: "تناولت بعض مواقع اخبارية شائعات أنتجتها مطابخ تتبع للإخوان بعد انضمام اللواء الركن فرج سالمين البحسني لصفوف المجلس الانتقالي الجنوبي، وتتزايد يوماً بعد يوم تلك الأكاذيب اليائسة، لم يفق البعض حتى الآن من صدمة ذلك الانضمام الذي عزز خيار الجنوبيين في حسم مواقفهم في هذه المرحلة الحساسة التي يعيشها شعبنا".

وتابع بالقول: "اللواء البحسني خياراته استراتيجية وواضحة، ومواقفه لا تتغير إطلاقا تجاه وطنه وشعبه وقضيته، ومثلما دافع عن الجنوب في 94م وقاد جبهة خرز بالرشاش والمدفع لآخر رمق، سيدافع اليوم عن ذلك الحق لآخر لحظة، وهكذا دائما رجال المواقف، مواقفهم تتقدم دائمًا نحو الهدف ولا تتغير أو تتزحزح".