آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-09:28م

أخبار عدن


استمرار الفعاليات والأنشطة الصيفية في مركز ثانوية زينب علي قاسم بدار سعد 

الخميس - 15 يونيو 2023 - 08:43 م بتوقيت عدن

استمرار الفعاليات والأنشطة الصيفية في مركز ثانوية زينب علي قاسم بدار سعد 

عدن (عدن الغد) خاص:

تستمر الفعاليات والأنشطة المتنوعة في  المركز الصيفي في ثانوية زينب علي قاسم بمديرية دار سعد، ضمن برامج المراكز الصيفية الذي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، ممثلة بقطاع الشباب، ودعم صندوق رعاية النشء والشباب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

حيث شهدت المركز الصيفي في ثانوية زينب علي قاسم إقامة فعاليات وأنشطة صيفية تميزت الفعاليات بعدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، وإقامة الدورات التدريبية في الإسعافات الأولية والتطبيب والكوافير ونقش الحناء، وبعض المهارات التي تحتاجها المرأة لتنمية مداركها ولتحسين من وضعها المعيشي.

أكد الأستاذ رامي طه كتبي رئيس المركز الصيفي في ثانوية زينب علي قاسم أنه يواصل الإشراف على الأنشطة والبرامج الصيفية ويتابعها، ويقيم أنشطتها ضمن البرنامج الصيفي.. مشيرا إلى أنه ان المركز الصيفي كشف عن الكثير من المبدعات والموهوبات في مجالات مختلفة، سواء كانت رياضية أو ثقافية أو فنية.

وأضاف الكتبي أن قيادة المخيم حرصت على التنويع فقد قدمت دعوة لفرقة المتوحدين المسرحية بنجمها الفنان خالد حمدان لزيارة المركز الصيفي، والتي قدمت رسالة توعوية على شكل عمل مسرحي بعنوان (مخاطر الزواج المبكر) ورسالة توعوية عن (أهمية غسل اليدين).