آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-08:05م

أخبار المحافظات


منسق مؤسسة سكوب يناقش مع مدير الشؤون الاجتماعية بأبين تنفيذ المخيم الطبي الثالث لاستئصال اللوزتين

الثلاثاء - 13 يونيو 2023 - 04:25 م بتوقيت عدن

منسق مؤسسة سكوب يناقش مع مدير الشؤون الاجتماعية بأبين تنفيذ المخيم الطبي الثالث لاستئصال اللوزتين

ابين (عدن الغد) خاص

ناقش مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الدكتور "فيدل منذوق سعيد" مع منسق مؤسسة سكوب للتنمية - الأستاذ "علي سليمان واصل".مذكرة وكيل وزارة الشئون الإجتماعية والعمل - رئيس لجنة المشاريع بشأن التنسيق  والسماح لمؤسسة سكوب للتنمية المستدامة بتنفيذ المخيم الطبي الجراحي المجاني الثالث لإستئصال اللوزتين بمحافظة أبين 2023

وخلال النقاش تحدث منسق مؤسسة سكوب للتنمية مشرف المخيم الطبي أ. علي سليمان واصل ان المخيم الطبي الجراحي الثالث لاستئصال اللوزتين يأتي ضمن دعم فاعل خير جزاه الله خيرا وتحت رعاية وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية بمحافظة أبين وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين.

وبجهود كبيرة بذلت من المهندس "ريان الحميدي رئيس المؤسسة ونائبه" أبو الوليد خالد الفقيه ومدير البرامج والمشاريع الأستاذ بشير السروري

وأضاف واصل يهدف المشروع إلى تنفيذ 80 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين من الأسر الفقيرة والنازحين الذي أصبح العلاج غير نافع معهم وبحاجة إلى تدخل جراحي للتخفيق من معاناتهم كون تكاليف عمليات استئصال اللوزتين باهضة جداً.

*مختتماً حديثه بالشكر والتقدير للدكتور فيدل منذوق على حسن الإستقبال و تذليل الصعوبات والتعاون مع المؤسسة في تنفيذ المخيم.

من جانبه وجه الدكتور فيدل مدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية بزنجبار وخنفر بالتعاون مع المؤسسة في تنفيذ المخيم الطبي الجراحي الثالث لاستئصال اللوزتين وتسهيل مهام الفريق.

مقدماً شكره لمنسق مؤسسة سكوب للتنمية ومشرف المخيم أ. علي سليمان واصل على جهوده وحسن التنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية العمل.