آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:17م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي أبين الحامد ورجل الاعمال وليد السعدي يفتتحان خمس شاليهات ومدينة الملاهي في مدينة الخليج العربي

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 08:27 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين الحامد ورجل الاعمال وليد السعدي يفتتحان خمس شاليهات ومدينة الملاهي في مدينة الخليج العربي

أبين(عدن الغد)خاص:

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد  ورجل الأعمال وليد السعدي خمس شاليهات من أصل 35 شاليه في اطار مشاريع مدينة الخليج العربي بمنطقة العلم بمديرية خنفر .

وعبر الأمين في كلمة السلطة المحلية أن افتتاح هذا المشروع الهام والكبير هو بذرة طيبة  لمشاريع اخرى باذن الله في اطار المشاريع الكبرى التي سيتواصل تنفيذها في هذه المدينة بالقرب من ساحل البحر العربي، مطالبا جميع المستثمرين و  رجال أن يحذوا مثل رجل الأعمال وليد السعدي الذي كان جريئا أن يدخل في تلك الصحراء وينشى ذلك المشروع الكبير المتمثل بمدينة الخليج العربي.

واضاف الحامد  ونعتبر ذلك فاتحة خير لمسيرة التنمية في محافظة أبين لتجاوز كل الصعاب التي واجهتها أبين خلال السنوات الماضي.

فيما عبر المستثمر ورجل الأعمال وليد السعدي عن شكره وتقديره لقيادة محافظة أبين ممثله بالمحافظ اللواء الركن أبوبكر حسين في دعمها الكبير للمشاريع الاستثمارية، مؤكدا أن مشاريع مدينة الخليج العربي تتضمن مشاريع سكنية وتجارية وسياحية متنوعة ويجري تنفيذ تلك المشاريع على مراحل.

من جانبه قال مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي أن أبين تبعث من تحت الرماد بعد حروب متتالية شهدتها خلال السنوات الماضية دمرت فيها كل اشكال الحياة الانسانية لافتا ان أبين كانت حضرية وأنشات فيها ساحة الشهداء في مطلع الثمانينات وافتتاح اليوم مثل هذه المشاريع هي دلالة اكيده ان عملية التنمية ستواصل مسيرتها باذن الله .

من جانبه أكد عميد اسرى المحررين الجنوبيين أحمد المرقشي أن هذا الانجاز الهام من المشروعات التنموية خطوة متميزة نحو المزيد تنفيذ مشاريع تعود بالنفع لكل ابناء محافظة أبين.

هذا وقد تم تكريم محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم بدرع الوفاء والعرفان والذي كان عونا لمشاريع الاستثمار وكذا تكريم قائد الأحزمة الأمنية بأبين العميد عبد اللطيف السيد ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي والشيخ محمد سالم هدران مدير عام العقارات نائب مدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني  والمقدم عبد الرحمن الفقية. كرموا جميعا بدرع الوفاء والعرفان
وأيضا تكريم الموهبة الشعرية الطالب علوي احمد السعيدي المكنى بالمتنبي الصغير  بمنحة دراسية داخلية كدعم من المستثمر وليد السعدي .

هذا وقد تخلل الحفل الخطابي والتكريمي عدد من الوصلات الغنائية المعبرة عن الاحتفاء الكبير بهذه المناسبة التنموية، وأيضاً قصيدة شعرية القاها الشاعر ابو حمدي بعنوان "بشارة عاجلة" .

بعد ذلك طاف الأمين مهدي الحامد ورجل الأعمال وليد السعدي   موقع الشاليهات و موقع مدينة الملاهي. التي تحوي مسابح والعاب اطفال جديدة في ظل اجواء البهجة والسرور .

رافق الأمين العام وكيلي أبين الدكتور حمود عثمان السعدي و حسين الجنيدي ورئيس النيابة العامة بمحافظة أبين القاضي أبو بكر الشقاع وقائد قوات الأحزمة الأمنية العميد عبد اللطيف السيد  ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي في المحافظة احمد السيد عيدروس وعضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد عمر الفضلي ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي والأمين العام للمجلس المحلي بمديرية خنفر ناصر المنصري ومدير عام فرع الهيئة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل ومدير عام العقارات نائب مدير عام فرع الهيئة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني محمد سالم هدران، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية.


*من فضل الشبيبي.