آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:30م

أخبار عدن


بتمويل من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية.. بنك الطعام للتنمية ( TFB ) يوزع ( 1500 ) سلة غذائية لأسر ضحايا الحرب من المدنيين بعدن

الأحد - 11 يونيو 2023 - 08:12 م بتوقيت عدن

بتمويل من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية.. بنك الطعام للتنمية ( TFB ) يوزع ( 1500 ) سلة غذائية لأسر ضحايا الحرب من المدنيين بعدن

عدن(عدن الغد)نظير كندح

نفذ بنك الطعام للتنمية ( TFB ) صباح اليوم الأحد بمحافظة عدن مشروع توزيع ( 1500 ) سلة غذائية لأسر ضحايا الحرب من المدنيين ..

جاء ذلك برعاية وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ. أحمد حامد لملس وبإشراف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة وبتمويل من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية ..

وفي تصريح صحفي خاص لـ( عدن الغد )  عبر وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى أ. علوي النوبة عن سعادته بهذا اليوم الذي يتم فيه توزيع السلال الغذائية لأسر ضحايا الحرب من المدنيين والمقدم من مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية والتي تساهم كثيرا في تقديم أوجه وأشكال المشاريع والمساعدات الإغاثية ، معربا عن شكره لمسؤولي بنك الطعام للتنمية ( TFB ) الشريك المساهم في هذا العمل الإنساني ، متمنيا أن تتواصل مثل هذه المشاريع ..

المسؤول اللوجستي بمؤسسة " وقف الواقفين " العالمية أ. مرتضى الشميري شكر كل من ساهم بإنجاح مشروع السلة الغذائية والذي تعتبر تواصلا لمشروع المؤسسة بشهر رمضان ، مشيرا أن هذا المشروع يستهدف ( 1500 ) أسرة فقيرة من ضحايا الحرب من المدنيين ..

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لبنك الطعام للتنمية ( TFB ) أ. سامي قاسم أن تنفيذ توزيع هذه السلة الغذائية للأسر الفقيرة والتى تعتبر استكمالا لحملة رمضان الإغاثية الذي دشن تنفيذها بنك الطعام وتمثل أكبر حملة إغاثية في عدن وشملت توزيع ( 9000 ) سلة غذائية ، واليوم نوزع ( 1500 ) سلة غذائية بكلفة بلغت ( 78,574 ألف دولار ) ، مثمناً دور مؤسسة " وقف الواقفين " العالمية ورئيسها أ. أحمد النهاري الذي كان له الدور الأبرز في هذا العمل الإنساني إضافة للشريك المنفذ بنك الطعام للتنمية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن على تذليل الصعوبات وإنجاح هذا المشروع الحيوي والإنساني ..