آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:05م

رياضة


تواصل التدريبات بالمركز التدريبي للشطرنج بمديرية سرار

الأحد - 11 يونيو 2023 - 07:52 م بتوقيت عدن

تواصل التدريبات بالمركز التدريبي للشطرنج بمديرية سرار

أبين(عدن الغد)خاص:

تواصلت التدريبات لليوم الثاني على التوالي في المركز التدريبي للشطرنج  المستدام في مديرية سرار م/أبين برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ/نايف البكري وإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وتنظيم  مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة و مكتب الشباب والرياضة بمديرية سرار و اتحاد أبين للشطرنج.

وقد صرح أ/علي ابراهيم مدرب المركز وأمين عام اتحاد أبين للشطرنج أن  المتدربين قد تلقوا في اليوم الأول والثاني من التدريب عدد من المحاور في المبادىء والقواعد الأساسية  للعبة الشطرنج وفقا لأنظمة وقوانين الاتحاد الدولي للشطرنج منها (رموز القطع وحركتها وكتابة النقلات،الاكل بالتعدي،الترقية، حالات التعادل، التبييت، اشكال المات البسيطة وتطبيقها).

وأكد أيضا أننا سنستكمل المحاور المتبقية في اليوم الثالث للتدريب ومن ثم سنقيم بطولة للمتدربين بنظام السويسري من سبع جولات..

فيما رحب الكابتن/نصر سعيد عاطف (زيدان) رئيس نادي سرار بقيادة الاتحاد للتواجد في المديرية وإقامة هذا المركز التدريبي المستدام في لعبة شطرنج مقدما شكره وتقديره للكابتن/علي ابراهيم امين عام اتحاد الشطرنج على تحمل عناء السفر والوصول إلى المديرية لتفعيل لعبة الشطرنج .

كما حث المتدربين الاستفاده من هذه الدورة التدريبية والالتزام بالحضور.

فيما صرح الشنبكي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية مدير المركز الصيفي. أننا ماضون في تنفيذ واستكمال كل الأنشطة والالعاب  الرياضية والثقافية المدرجة  ضمن برنامج المركز الصيفي..