آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-11:05م

أخبار وتقارير


الأمين العام بمحافظة أبين يعقد اجتماعا مع فريق منظمة صناع النهضة

الأحد - 11 يونيو 2023 - 05:04 م بتوقيت عدن

الأمين العام بمحافظة أبين يعقد اجتماعا مع فريق منظمة صناع النهضة

أبين(عدن الغد)سبأ

التقى  الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين  مهدي الحامد بفريق منظمة صناع النهضة الممثل بكل من أميل محمد عبدالغني ضابط اول علاقات عامه و الأخ علاء الخريبي مساعد العلاقات العامة والأمن، والاخ عادل إيهاب ضابط الايواء . وناقش اللقاء تفاصيل مشروع توفير المأوى الطارئ والحلول الدائمة للحد من مخاطر الحماية وتحسين الظروف المعيشية للعائدين الأكثر ضعفاً في مديرية خنفر بمحافظة أبين الذي تنفذه منظمة صناع النهضة بدعم من صندوق التمويل الإنساني في اليمن (YHF) والذي يقوم على ترميم عدد من المنازل في مديرية خنفر.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة احمد ناصر جرفوش ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وضاح حماص ومدير عام الشؤون القانونية المحامي علي راجح ومدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي .. قدم الحامد شكره للمنظمة  لاستهدافها المنازل التي تعرضت للحريق أو الأمطار والسيول التي اجتاحت عدد من المناطق بخنفر .

وأكد الحامد أن المحافظة تعرضت لحروب متتالية في عدد من مديرياتها ودمرت الكثير من المنازل وأغلبها في مديرية زنجبار عاصمة المحافظة، مطالبا منظمة صناع النهضة بأن تتدخل في أكثر من مديرية وتزيد من عدد المنازل المستهدفة، وأن يكون سير عمل المشروع والضوابط التي سيتم الارتكاز عليها تحت إشراف السلطة المحلية بالمديريات المستهدفة والمحافظة.

وتقدم ضابط أول علاقات عامة الأستاذ أميل محمد، بالشكر للسلطة المحلية في محافظة أبين، على تعاونها مع المنظمة في الاستجابة السريعة للتدخلات التي تنفذها في مختلف القطاعات والتي تهدف للتخفيف من معاناة الناس. مشيداً بسرعة الاستجابة المقدمة من السلطة المحلية في كافة التنسيقات على مستوى المحافظة لتدخلات المنظمة في ظل احتياج المحافظة .