آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-08:33م

أخبار وتقارير


اختتام ورشة إعداد دليل نهج القراءة المبكرة المدمج للفصول الأولية (1_3)

الخميس - 08 يونيو 2023 - 08:54 م بتوقيت عدن

اختتام ورشة إعداد دليل نهج القراءة المبكرة المدمج للفصول الأولية (1_3)

عدن (عدن الغد) خاص:

*من  الإعلام التربوي:

اختتم وكيل قطاع التدريب والتأهيل الدكتور زيد قحطان صباح اليوم ورشة إعداد دليل نهج القراءة المبكرة المدمج للفصول الأولية (1_3) ضمن مشروع بوابه التعليم بدعم من الوكالة الأمريكية USAID وإسراف من منظمة كريتيف  ورعاية الأطفال.

وفي الاختتام رحب وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل الدكتور زيد محمد قحطان بالحاضرين جميعا.. شاكرا لهم إنجاز المهمة التي ألقيت على عاتقهم.  وناقلا لهم تحايا وتبريكات معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري.

وأكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل الدكتور زيد قحطان أن إعداد الدليل مر بمرحلتين، المرحلة الأولى من 9 إلى 28 مايو، والمرحلة الثانية من 29 إلى 8 يونيو.. مؤكدا أنه تم تسليم النسخة للمراجعة اللغوية  وإجراء التعديلات النهائية.

وأشاد الوكيل زيد بالجهود التي بذلت في سبيل تطوير دليل نهج القراءة المبكرة .. مؤكدا على أن مقومات النجاح موجودة في القدرات التربوية من مدربين ومعلمين ومعلمات.


وفي الاختتام شدد الوكيل زيد على أهمية النهوض بمستوى الكادر التعليمي بما يمكنه من داء الرسالة وفقا الاسس العلمية الحديثة .. مؤكدا حرص الوزارة على إنجاح هذا المشروع نهج القراءة المبكرة.

حضر الاختتام الأستاذ نبيل الشاعري مدير عام التأهيل والأستاذة بهية الزامكي مدير مكتب وكيل قطاع التدريب والتأهيل.