آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


مدير عام الاتصالات ابين يتفقد سير العمل في اعادة شبكة الاتصالات بالحصن

الخميس - 08 يونيو 2023 - 08:51 ص بتوقيت عدن

مدير عام الاتصالات ابين يتفقد سير العمل في اعادة شبكة الاتصالات بالحصن

(عدن الغد)خاص:

قام صباح يوم الأربعاء 7/ يونيو المهندس /محمد رويس مدير عام الاتصالات ابين بزيارة تفقدية إلى مدينة الحصن التي يقوم فيها فريق فني بإعادة تركيب شبكة يمن موبايل التي استمرت ما يقارب 8ستوات مقطوعة عن المدينة والقرى المجاورة لها وذلك نتيجة للأعمال التخريبية التي طالت ابراج المحطة القديمة الواقعة على سفح جبل الحصن .
حيث تفقد اعمال إعادة التركيب والتي مستمرة منذ اليومين الماضيين واستمع من الفريق الفني أنه أوشك أعلى اكمال عملية التركيب وان شاء الله في الاسبوع القادم ستعود شبكة الاتصالات يمن موبايل إلى العمل من جديد .

وتأتي هذه الزيارة استمرارا للجهود التي بذلها مدير عام الاتصالات ابين المهندس محمد رويس في متابعة الجهات المعنية لأجل توفير المعدات اللازمة لعودة الخدمة للمواطنين في الحصن والمناطقية المجاورة لها .

كما كان الدور في إعادة تركيب الشبكة لمدير عام  مديرية خنفر المحامي/مازن بالليل اليوسفي الذي هو الآخر بذل جهد شكر عليه في إعادة خدمة شبكة يمن موبايل الحصن وكذلك الشيخ /صالح حيدرة منصور العطوي الذي ساهم وبشكل مستمر منذو انقطاع الخدمة عن المدينة في متابعة الجهات المختصة والسلطات على مستوى المديرية والمحافظ .

وكذلك الجهود والتسهيلات التي قدمها اولاد الجعوني من أجل إعادة خدمة يمن موبايل الحصن كل هذة الجهود التي بذلت يجني ابناء الحصن والمناطق المجاورة لها ثمارها واليوم أصبح الحلم حقيقة وعليه نقول بفضل من الله ومن ثم جهودكم التي بذلتموها ستعود الحصن إلى مواكبة الأحداث والعودة إلى التواصل والخروج من عصر الانعزال الى نور التواصل مع الجميع .

من/ امين حسين