آخر تحديث :الخميس-27 يونيو 2024-02:27م

أخبار المحافظات


وكيل أول محافظة تعز يفتتح المعرض السنوي لمنتجات المشغولات اليدوية لطلاب المعاهد المهنية

الأربعاء - 07 يونيو 2023 - 11:04 ص بتوقيت عدن

وكيل أول محافظة تعز يفتتح المعرض السنوي لمنتجات المشغولات اليدوية لطلاب المعاهد المهنية

تعز(عدن الغد)خاص:

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني المهندس قائد الصلوي، المعرض السنوي لمنتجات المشغولات اليدوية لطالبات قسم الخياطة في معهد الخنساء التقني التجاري للبنات ومنتجات أعمال الطالبات في المعهد التقني الصناعي في الحصب وذلك برعاية محافظ المحافظة نبيل شمسان. 

واطلع وكيل أول المحافظة على أقسام المعرضين واستمع من القائمين عليها حول منتجات الطالبات من الملابس والازياء والمشغولات اليدوية والعطور والبخور، والتصاميم والرسوم وغيرها من المنتجات.

وأشاد الوكيل المخلافي بقدرات الطلاب وبجهود مكتب التعليم الفني والمعاهد في اقامة وتشجيع مثل هذه المعارض وتعزيز المهارات والقدرات لدى الطلاب وخلق روح الإبداع وتعزيز الثقة بالنفس والاعتماد على الذات في ممارسة المهن والحرف والمنافسة في سوق العمل بأسعار أقل وبمنتجات أكثر جودة .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التعليم الفني المهندس قائد الصلوي أن من أهداف المكتب هو تشجيع ودعم الاقسام الانتاجية والخدمية في المجالات الصناعية ، والزراعية والصيانة ، والتكنولوجيا ، بما يسهم في تنمية قدرات الطلاب في المعاهد ومايتطلبه سوق العمل مشيرا بأن المعارض سوف تستمر ثلاث ايام لبيع تلك المنتجات وبأسعار رمزية.

حضر الإفتتاح مستشار محافظ المحافظة للشؤون التعليمية عبد الحكيم شرف وعمداء ونواب ورؤساء الأقسام في مكتب التعليم الفني.