آخر تحديث :الجمعة-05 يوليه 2024-04:03ص

أخبار المحافظات


مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي تكرم الحافظة وفاء منتظر لحصولها على المرتبة الأولى في القراءات العشر

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 02:25 م بتوقيت عدن

مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي تكرم الحافظة وفاء منتظر لحصولها على المرتبة الأولى في القراءات العشر

تعز((عدن الغد))خاص.

كرمت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي الحافظة لكتاب الله "وفاء منتظر محمد أحمد" لحصولها على المرتبة الأولى بالقراءات العشر على مستوى اليمن .

وفي حفل التكريم أكد المدير التنفيذي للمؤسسة عبد الرحمن حسن أن تكريم الحافظة "وفاء منتظر"  يأتي في إطار اهتمام ودعم الشيخ حمود سعيد المخلافي للحافظات والحافظين للقرآن ودعم المتميزين والمتميزات في مجال حفظ القرآن الكريم وذلك ضمن مسار دعم المواهب والقدرات وتشجيع حفظ القرآن وتعليمه.

منوها إلى أن تكريم الحافظة " وفاء منتظر" الفائزة بالمرتبة الأولى على مستوى اليمن بالقراءات العشر بدرع المؤسسة ومبلغ مليون ريال يعد تكريماً وتقديراً من الشيخ حمود سعيد المخلافي  رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية رئيس المؤسسة لهذا الإنجاز وتشجيعاً لكل الطلاب والطالبات للتنافس على حفظ كتاب الله وتعليمه وتحقيق المراكز الأولى في هذا المجال.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الأستاذ أبو بكر عبد الرزاق بدور المؤسسة ودعم الشيخ حمود سعيد المخلافي لمراكز التحفيظ ودعم المبرزين والحافظين والحافظات لكتاب الله في إطار مشاريع المؤسسة الملموسة في مجال مختلفة إنسانية وتنموية وفي مقدمتها مراكز حفظ القرآن وتعليمه.

 معتبراً أن هذا التكريم يضاف الى رصيد مؤسسة الشيخ المخلافي ودورها التشجيعي والتحفيزي لحفظ الله كتاب مشيداً بما حققته الحافظة وفاء منتظر الحاصلة على المركز الأول على مستوى اليمن فئة القراءات العشر في مسابقة الحاج أحمد عبد الله الشيباني الخيرية كمتسابقة تمثل جمعية معاذ العلمية لخدمة القرآن الكريم ، وهو مايشكل فخراً للمحافظة وسيكرمها مكتب الأوقاف والإرشاد بدرع المكتب وإيلائها والحافظين كل الاهتمام.

من جانبه اعتبر الأستاذ عبد الواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم أن الحافظة وفاء منتظر حققت الصدارة لإصرارها ومثابرتها على التفوق وإحراز هذه المكانة المتميزة مشيدا بما تقوم به الحافظة"  وفاء" من تدريس القرآن وتعليمه للطالبات.

عقب ذلك قام مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد ومدير عام مكتب التربية والمدير التنفيذي للمؤسسة بتكريم الحافظة" وفاء منتظر " بدرع المؤسسة ومبلغ مالي تقديراً لتفوقها في تحقيق المرتبة الأولى لحفظ القرآن بالقراءات العشر على مستوى اليمن بحضور أسرة الحافظة وزميلاتها.