آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-07:52م

أخبار المحافظات


خنفر .. وصول الاجهزة الخاصة بشبكة يمن موبايل (77) إلى مدينة الحصن

الأحد - 04 يونيو 2023 - 04:00 م بتوقيت عدن

خنفر .. وصول الاجهزة الخاصة بشبكة يمن موبايل (77) إلى مدينة الحصن

خنفر ( عدن الغد ) احمد بن طالب

وصلت مساء أمس السبت الاجهزة الخاصة بشبكة يمن موبايل (77) إلى مدينة حصن عطية بمديرية خنفر ، محافظة أبين ، وتم انزال الاجهزة من الشاحنة إلى موقعها المحدد صباح اليوم الاحد

ياتي ذلك بعد جهود حثيثة قام بها مدير الاتصالات بالمحافظة محمد رويس ، ومأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي ، وكذلك من رجل الخير المقاول عبدالمجيد الجعوني وأخوانه الذين سهلوا الصعاب امام الشركة وتذليلها.

وتاتي هذه الخطوة بعد انقطاع لشبكة يمن موبايل في حصن عطية دام لبضع سنين ، وبأشراف من اولاد الجعوني كون الاجهزة ستكون في محيط منزلهم الكائن على الجبل المطل على مدينة الحصن من الجهة الجنوبية.

وذكر فريق العمل التابع لشركة يمن موبايل والخاص بتركيب الاجهزة الواردة من مولد والاجهزة الاخرى بانه سيتم تركيب الاجهزة خلال فتره اقصاها أسبوع ، وستكون الشبكة جاهزة للاستخدم.

من جانب المواطنين عبروا عن مدى سعادتهم وفرحتهم لهذا الخبر السار الذي داما طويلا" ، مقدمين شكرهم لمدير الاتصالات بمحافظة أبين محمد رويس ، ولمأمور مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي و المقاول عبدالمجيد الجعوني واخوانه على الجهود المبذولة في انجاح وصول الاجهزة بعد عناء طويل.