آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-08:17ص

أخبار المحافظات


الهيئة الإدارية لجمعية القرآن بوادي حضرموت تعقد اجتماعها الأول

الخميس - 01 يونيو 2023 - 03:07 م بتوقيت عدن

الهيئة الإدارية لجمعية القرآن بوادي حضرموت تعقد اجتماعها الأول

(عدن الغد)خاص:

عقدت مساء أمس الأربعاء 31/ مايو/ 2023م الهيئة الإدارية للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت اجتماعها الأول للدورة الحالية السابعة بحضور المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ/ خميس سالم بالذياب، وكذا رئيس وأعضاء لجنة الرقابة والتفتيش، وأعضاء الإدارة التنفيذية بالجمعية.

وبدء الاجتماع بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب رئيس الجمعية الدكتور/ عبدالكريم عاشور باجبير بالحضور متمنياً للجميع التوفيق والسداد في أداء مهامهم، مشيداً بكفاءات وقدرات أعضاء الهيئة الإدارية والموظفين ولجنة الرقابة والتفتيش. حاثاً إياهم على الاستمرار والعمل الدؤوب لتحقيق أهداف ورؤية الجمعية.

بدوره نوه أمين عام الجمعية الأستاذ/ عمر عوض مزروع إلى بعض المهام المناطة بأعضاء الهيئة الإدارية ومدى ارتباطهم والتنسيق مع الإدارات التنفيذية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة مخرجات اجتماع الجمعية العمومية، وعدد من المواضيع المتعلقة بالجانب الإداري والتنفيذي بالجمعية، وعرض لائحة المهام المناطة بأعضاء الهيئة الإدارية، ولائحة الجمعية.

وفور انتهاء الاجتماع قام أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، والموظفين بزيارة لفضيلة الشيخ/ صالح بن عبدالله باجرش الرئيس الفخري للجمعية، في بيته.

حيث رحب الشيخ/ صالح باجرش برئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة، مشيداً بالكوادر المنتخبة من دكاترة ومختصين سائلاً الله أن يعينهم على أداء مهامهم، كما حث الحضور على بذل المزيد من الجهد والتعاون في إنجاح أنشطة وبرامج الجمعية، داعياً إياهم إلى توطيد العلاقات مع كافة شرائح المجتمع.

كما أكد الشيخ/ صالح باجرش أنه سيبقى خادما للقرآن الكريم وأهله، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة وتعليم كتاب الله.

وفي ختام الزيارة تم تقديم درع الوفاء والعرفان للشيخ/ صالح باجرش تقديراً لجهوده التي يبذلها في سبيل خدمة وتعليم القرآن الكريم.