آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-11:17م

أخبار المحافظات


مدير عام تربية أبين يتفقد سير الامتحانات في المراكز الامتحانية بمدينة زنجبار

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 06:15 م بتوقيت عدن

مدير عام تربية أبين يتفقد سير الامتحانات في المراكز الامتحانية بمدينة زنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد صباح اليوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين الدكتور/ وضاح صالح المحوري عدد من المراكز الأمتحانية في مدينة ومديرية زنجبار عاصمة المحافظة أبين .

حيث تفقد الدكتور المحوري مدير عام التربية بالمحافظة ومرافقيه سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي (2022--2023) . في يومها قبل الاخير بالنسبة للقسم العلمي لمادة الكيمياء ، اما بالنسبة للقسم الادبي فهو اليوم الاخير الذي اختتمت به امتحاناتهم في مادة ( التاريخ ) ، وشملت الزيارة التفقدية المراكز الأمتحانية مركز ثانوية بلقيس للبنات ومركز ثانوية خولة للبنات ومركز ثانوية سواحل بنين ومركز ثانوية أبي بكر الصديق بنين بمدينة زنجبار التابعة لمديرية زنجبار عاصمة المحافظة أبين .

وفي الزيارة التفقدية اطلع مدير عام التربية بالمحافظة الدكتور وضاح صالح المحوري ومرافقيه على سير عملية الأمتحانات النهائية للشهادة الثانوية العامة في المراكز الأمتحانية التي زارها عن قرب .

وعبر مدير عام مكتب التربية بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري عن ارتياحه بسير عملية الأمتحانات في تلك المراكز الأمتحانية بمدينة زنجبار التي تسير فيها عملية الاختبارات سيرا حسنا وفي اجواء هادئة وجيدة وملائمه ، متمنيا لأبنائه الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وبذل المزيد من الاجتهاد والمثابرة في تحصيلهم العلمي لتحقيق التفوق ومستقبل زاهر أن شاء الله تعالى .

رافق مدير عام التربية بالمحافظة في الزيارة التفقدية لسير عملية الأمتحانات في تلك المراكز الأمتحانية الاخ عضو اللجنة الفرعية للأمتحانات بالمحافظة الاستاذ/ سعيد عبدالقادر الكيله وعدد من كوادر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين .


*من علي السليماني