آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-02:50ص

أخبار وتقارير


حقان: سنعمل على إيلاء الشباب أهمية بالغة لإبرازهم في جانب الإعلام الرياضي

الثلاثاء - 23 مايو 2023 - 05:17 م بتوقيت عدن

حقان: سنعمل على إيلاء الشباب أهمية بالغة لإبرازهم في جانب الإعلام الرياضي

((عدن الغد))خاص:

أكد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الأستاذ فادي سالم حقان إيلاء الشباب اهتمامه الشديد، وتمكينهم في المهنة من خلال عمل الدورات والندوات وورش العمل التي تصقل قدراتهم وتنميها.

جاء ذلك خلال إستضافته يوم الأمس الإثنين، في برنامج #زوم الأسبوعي الذي يعده ويقدمه المذيع ناصر شنظور، وتقدم حقان بالشكر الجزيل لكل اعضاء الجمعية العمومية لفرع اتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت على حسن ظنهم به لقيادة الاتحاد في الفترة الحالية شاكراً جهود الإدارة السابقة برئاسة الأستاذ صلاح أحمد العماري، مؤكداً المضي على نفس النهج الذي كانوا ينتهجوه واستكمال المسيرة .

وأشاد فادي حقان بالخطوة جبارة لقيادة الاتحاد العام ممثلة بالدكتور جميل طربوش التي قامت بمسار الانتخابات في فروع اتحاد الاعلام الرياضية في المحافظات برغم من توقف عمل الانتخابات في فروع الاتحادات الرياضية المختلفة.

وقال " لدينا خطة لخلق علاقات مختلفة مع عديد من الجهات الاعلامي والرياضية، كما سنقوم بجمع وحصر البيانات لجميع الاعلاميين الناشطين في مجال الاعلام الرياضي في مختلف المجالات، وسنُدخل الكادر النسائي في مجال الإعلام الرياضي، بالإضافة لسعي في إنشاء مقر لفرع اتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت.

وأضاف حقان بأن أول خطواته بعد الانتخاب ستكون دورة تدريبية تقام للمراكز الإعلامية للأندية الرياضية، كما ستتبعها العديد من الدورات والندوات وورش العمل المهتمة بالجانب الإعلام الرياضي.

وفي مداخلة عبر الهاتف للاعلامي فهمي مبارك باحمدان عضو الإتحاد العام للإعلام الرياضي بارك في مستهلها لفادي حقان وإدارته نيلهم ثقة الجمعية العمومية في فرع الساحل، مشيداً بمستوى التنظيم الجيد للإنتخابات والتنافس الشريف الذي كان ما بين الحاضرين، متمنياً التوفيق والنجاح لفادي وإدارته الجديدة.

مؤكداً وقوف الاتحاد العام إلى جانب الإدارة الجديدة لفرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت ومساندتهم ودعمهم وإيلاءهم أهمية بالغة، وأضاف بأن اتحاد الاعلام الرياضي بساحل حضرموت سينال دعماً مالياً مميزاً من قبل وزارة الشباب والرياضة في هذا العام.


*من ناصر شنظور