آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-03:06ص
أخبار المحافظات

تكريم دكتور روسي عمل 16 عاما في مستشفى بيافع

الأحد - 21 مايو 2023 - 12:14 ص بتوقيت عدن

تكريم دكتور روسي عمل 16 عاما في مستشفى بيافع

يافع(عدن الغد)صالح البخيتي

بادر أبناء مديريات يافع (رصُد وسرار وسباح) صباح اليوم السبت ،بتكريم الدكتور الروسي حسن خير الله ييف، بمبلغ مالي ودروع وشهائد تقديرية نظير جهوده الإنسانية لخدمة المرضى بكل إخلاص ومهنية لمرتادي هيئة مستشفى الشهيد عبدربه جبران بيافع رصُد.

وعمل الدكتور حسن خيرالله طبيب جراح في المستشفى العام بيافع رصُد أكثر من 16عاماً وقد أجرى عمليات جراحية دقيقة ومعقدة لقائمة من المرضى وتكللت بالنجاح.

وخلال التكريم الذي أقيم بيافع رصُد القيت عدد من الكلمات من قبل مستشار وزير التربيةد.عارف حسن نصيب ومدير عام يافع سرار د.بسام الطالبي ورئيسة علم الأمراض النفسية بمستشفى الجمهورية د.نعمة صالح عوض أشادت جميعها بالجهود الإنسانية الكبيرة التي قدمها د.حسن للمرضى وتواجده في كل الأوقات بإخلاص ومهنية،وأكدت أن التكريم جزء بسيط لرد الوفاء للدكتور حسن وزملائه الطاجيك ورسالة تقدير وأحترام من أبناء يافع لكل من عمل وقدم خدمات إنسانية للارتقاء بالوضع الصحي العام في مديريات يافع.

وشمل التكريم ثلاثة من الأطباء الطاجيك الذين عملوا بمهنية وإخلاص خلال فترة تواجد الدكتور حسن بالمستشفى العام بيافع رصُد.  

حضر التكريم مدراء عموم المجالس المحلية والإنتقالية ومدراء مكاتب الصحة ورؤساء الأحزاب السياسية ورؤساء وأعضاء الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني وعدد من الوجهات والشخصيات الإجتماعية والتربوية والعسكرية والمدنية في مديريات يافع سرار رصُد سباح وضيوف من محافظتي عدن وأبين.