آخر تحديث :الإثنين-01 يوليه 2024-11:23م

أخبار المحافظات


لجنة فتح المظاريف بشبوة تستعرض عطاءات تنفيذ ثلاثة مشاريع

الأربعاء - 17 مايو 2023 - 05:36 م بتوقيت عدن

لجنة فتح المظاريف بشبوة تستعرض عطاءات تنفيذ ثلاثة مشاريع

شبوة((عدن الغد)) خاص

استعرضت لجنة فتح المظاريف بمحافظة شبوة في اجتماع لها اليوم برئاسة محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد إبن الوزير العطاءات المقدمة لتنفيذ ثلاثة مشاريع سيتم تنفيذها بتكلفة تقديرية تتجاوز ثلاثمائة وثمانية وستين ألف ومائتين وستة وسبعين دولار بتمويل من وزارة النفط والمعادن .
  وتتضمن هذه المشاريع بناء قاعة مؤتمرات عامة في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة شبوة تتسع لحوالي مائة وستين مقعد وبناء مدرسة أساسية في منطقة اللجفة بمديرية مرخة السفلى تتكون من ستة فصول دراسية وشق وتوسعة طريق عقبة المعجاز الترابي بمديرية عرماء بطول إثنين كيلومتر تقريبا .
  وأقرت اللجنة إحالة العطاءات المقدمة لتنفيذ هذه المشاريع إلى لجنة التحليل لدراستها وتحليلها وتحديد العطاءات الفائزة بتنفيذها .
  وخلال الاجتماع أكد المحافظ إبن الوزير ان هذه المشاريع تأتي تواصلا للاهتمام والرعاية التي توليها قيادة المحافظة للمشاريع الخدمية والتنموية التي تخدم عملية التنمية المحلية بالمحافظة في كافة المجالات ، موجها لجنة التحليل المختصة بالتمحيص الدقيق للمعلومات التي تتضمنها تلك العطاءات وتحديد المستحق منها لتنفيذ المشاريع الثلاثة .
  حضر الاجتماع رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة ووكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي وعميد كلية الإدارة والاقتصاد الدكتور احمد عبدالحق ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسين صائل وعدد من المختصين .