آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-02:23ص

أخبار المحافظات


سالم ودعان يزور الموسيقار بن غودل مدير ثقافة عدن

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 10:52 م بتوقيت عدن

سالم ودعان يزور الموسيقار بن غودل مدير ثقافة عدن

عدن((عدن الغد)) نزار القيسي

قام الأستاذ سالم سعيد ودعان مندوب شركة البلوشي لصاحبها عبدالقادر بن علي محمد البلوشي وشريكة للتجارة و صاحب' ديوانية لقاء الاحباب ' بظفار بسلطنة عمان صباح اليوم بزيارة الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن .

وفي الزيارة اطمأن ودعان عن الحالة الصحية لبن غودل ونقل له تحيات الرئيس التنفيذي لشركة البلوشي وتمنياته بأن يمن الله عليه بالشفاء العاجل .

من جانب آخر تم مناقشة العرض المقدم من المدير التنفيذي لشركة البلوشي بزيارة مدير ثقافة عدن للشركة في أقرب فرصة ممكنة أو أن يقوم المدير التنفيذي للشركة بزيارة إلى مكتب الثقافة في العاصمة عدن ليتم الاتفاق في الزيارة على مشاركة الفرق التابعة لمكتب الثقافة في الفعاليات التي ستقيمها الشركة في صلالة في نهاية شهر يوليو القادم .

كما قدم ودعان لبن غودل عدد من السيديهات من الأعمال الغنائية التي رعتها الشركة مع عدد من المطبوعات الخاصة بالأعمال التي تقوم بها الشركة في الداخل والخارج .

من جانبه عبر بن غودل عن جزيل شكره وتقديره للاستاذ سالم ودعان وللمدير التنفيذي للشركة على هذه الزيارة وأعرب عن استعداد المكتب لتلبية الدعوة بالمشاركة واستعداد كافة الفرق الفنية التابعة للمكتب لتقديم الأعمال الفنية التي تنوي الشركة إقامتها .