آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-05:31ص

أخبار المحافظات


أمين عام محلي لحج "الصلاحي" يطلع على نسبة إنجاز لتأهيل مستشفى ابن خلدون

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 09:32 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي لحج "الصلاحي" يطلع على نسبة إنجاز لتأهيل مستشفى ابن خلدون

لحج(عدن الغد)خاص:

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج الإستاذ عوض بن عوض الصلاحي مستشفى إبن خلدون للإطلاع على نسبة الإنجاز في ترميم وإعادة التأهيل لأقسام المستشفى المنفذ من قبل منظمة اليونبس .

وخلال عملية النزول التفقدية التي رافقه فيها مدير عام الخدمات الصحية بالمحافظة الدكتور خالد جابر ومدير عام الإعلام بلحج سعدان اليافعي طاف الأمين العام الصلاحي الاقسام المستهدفة بالترميم واستمع لشرح  من قبل مدير عام المستشفى د. عبد المجيد عاطف الذي فصل نسبة ما تم إنجازه واهم الصعوبات والعراقيل التي تعترضهم وأكد على أهمية تجهيز التكييف المركزي لابن خلدون نظرا للحاجة الملحة له في هذا الظرف الصعب من الصيف الساخن .

وأكد الصلاحي خلال لقاء بمكتب المدير أن الجهود المبذولة لحاجة إلى فترة مزمنة وسريعة للتنفيذ يقابلها إصلاحات في توفير الكادر الطبي ومساندة من قبل السلطات المحلية والمحافظة .. مثمن تلك الجهود التي تبذلها إدارة المستشفى وقيادة الصحة بلحج في هذه الظروف الطارئ حتى يستعيد مستشفى ابن خلدون مكانته كصرح طبي بمثل واجهة محافظة لحج بتظافر الجهود من قبل الاخ محافظ المحافظة اللواء أحمد تركي ومكتب الصحة والوزارة والمنظمات وكل رجال المال والأعمال.