آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-02:55ص

أخبار المحافظات


اجتماع للجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 07:37 م بتوقيت عدن

اجتماع للجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب

(عدن الغد)خاص:

عقدت اللجنة الأمنية والعسكرية بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء اجتماعا، برئاسة اللواء الركن منصور ثوابة، قائد المنطقة العسكرية الثالثة نائب رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الذي حضره، وكيل محافظة مأرب الشيخ محمد المعوضي، جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمستجدات العسكرية والوضع الأمني والخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن والاستقرار في ضوء التطورات الحاصلة على الصعيد الأمني والعسكري.

وأشاد الإجتماع بجهود الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية في أداء واجبهم الوطني والمتمثل في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة.

كما أشاد الاجتماع بالدور القبلي البارز في مساندة الجيش والأمن لتعزيز  الاستقرار والسكينة العامة في المحافظة، والتصدي لفلول المليشيات الحوثية في مختلف جبهات القتال.

وأكدت اللجنة الأمنية أن جميع القوات العسكرية والأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد لردع المليشيات الحوثية وعناصرها التخريبية وخلاياها الاجرامية، مشددة على ضرورة مواصلة تطوير الجهود الأمنية من أجل تعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية، لتحقيق أعلى مستويات التكامل بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية.