آخر تحديث :السبت-13 يوليه 2024-01:44ص

أخبار عدن


الرقابة الصحية بعدن تنفذ حملة تفتيشية واسعة للمنشآت الطبية الخاصة في البريقة

السبت - 06 يوليه 2024 - 11:55 م بتوقيت عدن

الرقابة الصحية بعدن تنفذ حملة تفتيشية واسعة للمنشآت الطبية الخاصة في البريقة

عدن(عدن الغد)خاص:

في ظل الإصلاحات الحثيثة التي تقوم بها إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب بعدن في تصحيح الوضع الصحي والخدمي في المراكز الطبية والمستوصفات والمستشفيات الخاصة بالمحافظة ، وذلك استناداً لتوجيهات الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن.

قام فريق الرقابة الصحية بعدن برئاسة الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة وبمعيه رئيس قسم المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة مديرية البريقة الدكتوره راجية، حملة رقابية تفتيشية موسعة للمراكز الطبية والمستوصفات الخاصة في مديرية البريقة ، للمراقبة وضبط الجودة ، والبحث عن الترخيص الرسمية للمنشأة ، والتحري عن المؤهلات العلمية للعاملين وتأكد من استخراج وتجديد تراخيص مزاولة المهنة في المنشأة. وضبط المخالفين للنظام والقانون ، واتخاذ الإجراءات اللازمة المتبعة للمنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة بالمحافظة.

وأكد رئيس اللجنة الرقابة الصحية بعدن الدكتور محمد حسن على مواصلة الجهود في تصحيح الوضع الصحي والخدمي في المنشآت الطبية الخاصة ، وأن هذا النزول الميداني يأتي انطلاقاً من المسؤولية تجاه المواطنين والمرضى، وضمان تقديم خدمة صحية متكاملة وآمنة لهم.


*من محمد المحمدي