آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-07:49م
أخبار المحافظات

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين تعقد اجتماعها للفصل الأول للعام 2023م

الثلاثاء - 16 مايو 2023 - 03:17 ص بتوقيت عدن

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين تعقد اجتماعها للفصل الأول للعام 2023م

أبين(عدن الغد)خاص:

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم بقاعة نور اجتماعها للفصل الأول  برئاسة الاستاذ محمد أحمد الشقي وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ خالد عمر العبد والذي جاء تحت شعار "استعادة الدولة الجنوبية الفيدرالية" .

وبدأ الاجتماع  باية من الذكر الحكيم وتلاها التشيد للوطني الجنوبي  
وتحدث رئيس القيادة المحلية  الاستاذ  محمد الشقي ان محافظة ابين سجلت موقفا محوريا قي المشاورات الاخيرة التي شهدتها العاصمة عدن مؤخرا بمشاركة الوان الطيف السياسي  من كل المكونات الجنوبية والتي تسعى لانتزاع استحقاق شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية على كل ترابة الجنوبي .

مضيفا ان ابناء محافظة أبين بكل شرائحهم الاجتماعية والمجتمعية وقواها السياسية مباركين الخطوات التاريخية في التوقيع على الميثاق الوطني لرسم ملامح وتطلعات شعب الجنوب.

واستعرض رئيس الدائرة التنظيمية الأستاذ عبدالله برهوت التقرير التنظيمي للفصل الأول والذي تضمن شرحا مفصلا لخطط العمل وتقاربر اجتماعات الهيئة التنفيذية ومستوى انجاز تنفيذ الهيئات في المحافظة والمديريات على حدا سواء .

وقدم مدير الدائرة  المالية ياسر الصلاحي التقرير المالي المفصل بكل الصرفيات للانشطة والفعاليات الذي اقامها المجلس في المحافظة والمديريات للفصل الأول من الغام الحالي2023م .

ومن جانبه تحدث مدير الدائرة السياسية الاخ سالم صالح المخيري اثناء الاجتماع عن القرارات والتوصيات التي اشادت بالانجازات التي انتزعها شعبنا وقواته المسلحة في تطهير اوكار الارهاب وحت على إستمرارية  حملة سهام الشرق  في جميع مديريات المحافظة .

وفي ختام الاجتماع قدمت عدد من المداخلات من الحاضرين حملة في طياتها على تفعيل العمل الجماعي في جميع المديريات بما يخدم القضية الجنوبية وهداف المجلس الانتقالي الجنوبي في الميدان.

*من ماجد أحمد مهدي