آخر تحديث :الأربعاء-03 يوليه 2024-06:44ص

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي زنجبار (ابوالشباب) يزور ساحة الشهداء ويلتقي بمديرتها انتباه سيلان

الخميس - 11 مايو 2023 - 05:15 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي زنجبار (ابوالشباب) يزور ساحة الشهداء ويلتقي بمديرتها انتباه سيلان

زنجبار (عدن الغد ) خاص

قام المناضل صالح سالم (ابوالشباب) رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية زنجبار بمحافظة أبين اليوم الخميس بزيارة الى ساحة الشهداء .

والتقى أبو الشباب خلال الزيارة بمديرة ساحة الشهداء الأستاذة انتباه سيلان وفي اللقاء استمع رئيس انتقالي زنجبار إلى الصعوبات التي تواجه العمل بساحة الشهداء التي تعتبر المتنفس الوحيد الذي يوجد فيه ألعاب الأطفال في محافظة أبين للعائلات.

وابدى المناضل صالح أبو الشباب بالاهتمام وقوفه إلى جانبهم وطرح المعوقات والصعوبات لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد الشقي الذي بدوره القيام بحلها مع اللواء عيدروس الزبيدي ابو القاسم الذي يولي اهتماما بأبناء محافظة أبين والجنوب عامه..

كما طاف رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي م زنجبار صالح سالم (ابو الشباب) برفقة نائب رئيس انتقالي زنجبار الاستاذ سالم منصور دوعن ومدير إدارة الشباب والطلاب والرياضة الاستاذ وهيب احمد الدابية ومديرة إدارة المرأة والطفل في انتقالي زنجبار اعتدال علي خميس ورئيس مركز انتقالي الصرح سالم عتيق ابو صلاح ومديرة ساحة الشهداء الاستاذه انتباه سيلان  في أرجاء الساحة والالعاب ، شاكراً في الختام الإدارة الحفاظ على متنفس أبناء المحافظة.