آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-01:27م

رياضة


اكاديمية الشرارة تتلقى دعوة للمشاركة في الملتقى الدولي للأكاديميات بالقاهرة

الخميس - 11 مايو 2023 - 02:32 م بتوقيت عدن

اكاديمية الشرارة تتلقى دعوة للمشاركة في الملتقى الدولي للأكاديميات بالقاهرة

الشحر(عدن الغد) عبدالله باصهي

تلقت ادارة اكاديمية الشرارة الرياضية بمدينة الشحر، خلال الايام الماضية، دعوة للمشاركة في الملتقى الدولي للأكاديميات، والذي سيقام في العاصمة المصرية القاهرة، في الفترة 15 حتى 21 من شهر يونيو القادم.  

وعبر الاستاذ احمد فخري الناطق باسم شركة كافالو سبورت بيزنس المصرية عن سعادتة البالغه في دعوة  أكاديمية الشرارة الرياضية باليمن في حدث اكاديمي رياضي بنسخته الثانية متمنيا المشاركة.

ويعقد الملتقى الثاني بمشاركة عدد من الاكاديميات الأوربية و العربية وافريقية واندية مصرية للمراحل العمرية من الفئة العمرية (2005) وحتى الفئة العمرية (2011).  

ويتخلل الحدث الاكاديمي الرياضي عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية كاقامة الندوات الرياضيه المختصة والرحلات السياحية واهمها التبادل الثقافي الاكاديمي والخبراتي الرياضي بين كل افراد البعثات الاكاديمية الرياضية المشاركة.  

ويرعى الحدث الاكاديمي الذي تحتضنه القاهرة في نسخته الثانية عدد من الشركات الرياضية الدولية والعربية المهتمة بالشأن الرياضي والنشئ الاكاديمي

من جانبه رحب الاستاذ أيمن العود بدعوة المشاركة من قبل الشركة المنظمة ممثلة بالاستاذ احمد فخري وانه معلناً قبول الدعوة والمشاركة و بدء إطلاق الاستعدادات اللازمة والتحضيرات الفنية واللوجستية حتى الموعد الدولي المنتظر بالعاصمة المصرية القاهرة.

واضاف العود ان اكاديمية الشرارة هي لكل المواهب الكروية الطموحه والناشئة بمدينة وضواحي الشحر والتي ستكون على مبدأ تنشئة وخلق جيل رياضي اكاديمي واعي لهدف اختياره الحياة الرياضية وانطلاقة في نحو مشوار المستطيل الاخضر وعالم النجومية والمنتخبات الوطنية.