آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-02:01ص
أخبار المحافظات

فريق الجمعية الوطنية يزور جمعية الارتقاء بمسيمير خنفر

الأربعاء - 10 مايو 2023 - 10:32 م بتوقيت عدن

فريق الجمعية الوطنية يزور جمعية الارتقاء بمسيمير خنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

قام صباح يوم امس الأول فريق من الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي برئاسة الاستاذه عيشه طالب رئيسة دائرة المرأة والطفل بالجمعية الوطنية والدكتوره اسماء السباعي نائب رئيس الشؤون الاجتماعية بالجمعية الوطنية  وبتكليف من اللواء احمد سعيد بن بريك  بالنزول الى مقر جمعية الارتقاء النسوية بمنطقة المسيمير محافظة أبين حيث كان في استقبالهم رئيسة الجمعية الاستاذه ماريا الدولة التي بدورها رحبت بهم وتوجهت لهم بالشكر والامتنان لزيارتهم للجمعية والاطلاع عن انجازات الجمعية وما تواجه من صعاب وعراقيل ..

وقدمت لهم شرحٱ مفصلا عن الجمعية وماتقوم به من انشطة منذو تاسيسها والتي تتضمن تحسين مستوى المرأة من خلال تدريبها وتأهيلها على كل ما تستفاد منه المرأة في حياتها ويساعدها في تحسين مستواها المعيشي .
حيث اطلع الفريق على المنجزات التي حققتها الجمعية.  

وتحدثت الاستاذه عيشه والدكتوره اسماء مع الهيئة الادارية وعضوات الهيئة العمومية بعد الاطلاع على منجزات الجمعية ومحتوياتها عن اهمية دور المرأة في المجتمع ودور الجمعية في المساهمة في الارتقاء بالمرأة وتحسين من مستوها العلمي والثقافي والاجتماعي .

واستمع الفريق من عدد من العضوات عن ابرز الصعاب التي تواجه الجمعية والتي طالب العضوات من فريق الجنة الوطنية تقديم الدعم والمساندة  بتوفير ما تحتاج الجمعية حتى يتنسنى لها تقديم المزيد من العطاءات التي تصب مجملها في بناء المجتمع  والارتقاء بالطفل والمرأة الريفية ..

وكما قام فريق الجمعية الوطنية وفريق جمعية الارتقاء بزيارة لتفقد المركز الصحي بالمنطقة وتحدثوا مع مدير المركز عن الصعاب التي تواجه المركز ..

وتوجهت في الختام  رئيسة الجمعية الاستاذه ماريا الدولة لفريق اللجنة الوطنية وحملتهم تحيات الهيئة الادارية والعمومية الى اللواء احمد سعيد بن بريك الذي يولي منظمات المجتمع المدني كل الرعاية والاهتمام والسعي الى الارتقاء بها لتساهم في بناء المجتمع .

*من عبدالله مريقش