آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-12:01ص
أخبار عدن

قصة جديدة في مشاوير تميزها .. التفوق تحتفي 10 من طلابها الأوائل في شهادة ثانوية العامة

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 10:46 م بتوقيت عدن

قصة جديدة في مشاوير تميزها  .. التفوق تحتفي 10 من طلابها الأوائل في شهادة ثانوية العامة

((عدن الغد))خاص:

[23:06، 2024/10/3] خالد هيثم: في صباحية يوم طلابي تعليمي محمل بالأهداف السامية ، وقيمة الحدث والفعالية وروح المحتوى ، قدمت مدرسة التفوق النموذجية ، صباح اليوم ، مساحة شاملة تنوعت فيها المزايا ، وذهب لتكون قيمة عانقت فيها نجاح بآهر ، حققه عشرة من طلابها ضمن أوائل طلاب محافظة عدن ، في اختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2023- 2024م.
تفاصيل اليوم وقيمة الأوقات التي انتسبت له ، كانت بدايته " استقبال خاص" للعشرة الطلاب " 8 طالبات وطالبتين .. من قبل كبار الضيوف ، جيث كان وصولهم بسيارات خاصة رافقتها فرقة نحاسية ، بمعزوفات فرائحيه ، لتخلق أجواء خاصة ارادت فيها إدارة التفوق ان تمنح المناسبة شيء مخالف وهي تحتفي التميز والتفوق في مسار العطاء الطلابي ، الذي نالت فيه عشر مراكز .
ضيوف الموعد " وكيلا محافظة عدن ، عوض مبجر ،صلاح العاقل ، مأمور مديرية المعلا ، عبدالرحيم جاوي ، رئيس شعبة التدريب بمكتب التربية "نبيل عبدالمجيد ، رئيس أدارة الشباب بانتفالي عدن ، خالد الزامكي ، مدير إدارة الأنشطة المدرسية بعدن ، خالد هيثم ، مدير إدارة التعليم الخاص ، نجيب محفوظ ، مستشار مأمور المعلا لشؤون التربية ، ياسر محفوظ ، القائم بأعمال مدير الهيئة العامة للبيئة ، حنان منصور مدير إدارة التربية بالمعلا ، هيام جاوي ، مدير إدارة التربية بالتواهي .. كانوا في ممر جميل لاستقبال الطلاب والطالبات ، على مسرح التفوق ، قبل الانتقال الى صالة المناسبات الخاصة بالتفوق ، ليكون المشهد قصة حقيقة تناثرت فيه جماليات التكريم وقيمة أن يكون هناك حرص على الاحتفاء بالنجاح الباهر الذي يأتي كمحطة أخرى لتفوق طلاب وطالبات التفوق في اختبارات الثانوية العامة ، وللسنة السابعة على التوالي.
حديث المكان وصدى صوته الجميل ، عبرت عنه كلمات " الربان" محمد هزاع الذي اعطى حديثه للحضور ، رونق خاص ، حمله محتوى المحطة التكريمية التي قال انها مساحة جمع ، بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور ، وقيمة ما يقدمه المعلم في التفوق ، وأشار أيضا الى الدور المهم للسلطات ومكتب التربية وادارته في المعلا.
مشوار الحدث كان أيضا يقدم كلمة لوكيل شؤون التعليم بمحافظة عدن ، عوض مبجر ، الذي أكد ان الحدث مهم وفيه مزايا المدنية الجميلة والعاصمة عدن ، من بوابة مدرسة التفوق التي لا تقبل الا بالتفوق ووضع بصمة على مسارات العطاء التعليمي المبهر بين محطة وأخرى .
في ختام الحوار الجميل للصباح المشرق المرافق للنجاح .. كان الجميع يقدم هوية التكريم المستحق للطلاب والطالبات .. بمنح دروع تكريمية ومبلغ 200ألف ريال لكل طالب كم كرم المعلمين والمعلمات ، أصحاب الدور المهم في مسار التفوق الطلابي ، من خلال مساحة شاملة واجواء اكثر من رائعة.
يذكر ان طالبات وطلاب التفوق الذي حققوا المراكز جاؤوا كالتالي :
-فاطمه عصام السيد محمد
الخامس مكرر ٩٩.٢٥
-اسماء انيس علي قاسم
السادس مكرر ٩٩.١٣
- ايه خالد عبد الله الخنبشي
السادس مكرر. ٩٩.١٣
- رنا محمود حسن عبده
السادس مكرر .٩٩.١٣
- منار جلال يسلم عوض
السادس مكرر ٩٩.١٣
- رفاء عبد الملك سعيد ابراهيم
السابع مكرر ٩٩
- رهف محمد اسحاق عبد العزيز
السابع مكرر ٩٩
- انس محمد علي هزاع قاسم
العاشر ٩٨.٦٣
- رهف مروان عبد الجليل عبده
العاشر مكرر . ٩٨.٦٣
- محمد توفيق صادق محمد
العاشر مكرر. ٩٨.٦٣
[23:06، 2024/10/3] علي الحنشي: ايوة