آخر تحديث :الثلاثاء-01 أكتوبر 2024-08:26ص
أخبار المحافظات

فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بالضالع يؤكد على أهمية الحوار كقيمة حضارية ويستنكر التوقيع بأسم تحضيرية مؤتمر الجنوب دون تخويل.

الأربعاء - 10 مايو 2023 - 07:17 م بتوقيت عدن

فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي بالضالع يؤكد على أهمية الحوار كقيمة حضارية  ويستنكر التوقيع  بأسم تحضيرية مؤتمر الجنوب دون تخويل.

الضالع((عدن الغد)) خاص

اصدر فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة الضالع بيان حول ماجرى خلال الايام الماضية من مايسمى الحوار الجنوبي والتوقيع على ميثاق الشرف الجنوبي..

ونورد نص ما جاء في بيان فرع المؤتمر الشعبي العام الجنوبي محافظة الضالع.


بيان صادر عن المؤتمر الشعبي الجنوبي فرع محافظة الضالع

تابعنا في المؤتمر الشعبي الجنوبي فرع محافظه الضالع مجريات اللقاء التشاوري للحوار الجنوبي الذي أنعقد في العاصمه عدن بدعوه من المجلس الأنتقالي الجنوبي في الفتره من 4 -  8  / 5 / 2023
ونحن نرحب بالحوار بكل أشكاله بين الجنوبيين بأعتباره قيمه أخلاقيه وانسانيه وطريقه حضريه  لحل الخلافات وتحقيق الوفاق ولم الشمل ووحدة الصف وجمع كلمة الجنوبيين لتحقيق أهدافهم المنشود .
ونؤكد دعوتنا إلى مزيد من الحوارات وتكثيفها على أسس سليمه لتشمل كل الجنوبيين بمختلف توجهاتهم واطيافهم السياسيه وصولا إلى هدفهم المنشود في تقرير المصير وأنجاز الاستقلال على كامل التراب الجنوبي على جغرافيا ماقبل عام 1990 م .
وفي نفس الوقت فإننا نشجب ونستنكر قيام الأخ بدر  معاون بالتوقيع على ميثاق الشرف باسم المؤتمر الشعبي الجنوبي لأنه لم يكن مخول بذلك  .
إننا في المؤتمر الشعبي الجنوبي نؤكد إننا جزء لا يتجزأ من الشعب الجنوبي ونقف ونناضل مع كل أبناء الجنوب في الوصول إلى تحقيق هدف كل الجنوبيين المتمثل بالاستقلال واستعادة الدوله الجنوبيه وحرية أبناء الجنوب في اختيار شكل الدوله ونظام الحكم بما يحقق للجميع العداله والمساواه والعيش الكريم .
            والله الموفق
صادر عن المؤتمر الشعبي الجنوبي فرع محافظة الضالع
الثلثاء 9/ 5 / 2023