آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-07:34م

أخبار المحافظات


في إطار زياراته الوفائية لرواد التعليم بساحل حضرموت.. المدير باعبّاد يزور عدداً من الرواد التربويين بمديرية الشحر

الإثنين - 08 مايو 2023 - 03:57 م بتوقيت عدن

في إطار زياراته الوفائية لرواد التعليم بساحل حضرموت.. المدير باعبّاد يزور عدداً من الرواد التربويين بمديرية الشحر

حضرموت(عدن الغد)خاص:

قام الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بزيارة وفائية لعدد من رواد التعليم بمديرية الشحر بمعية الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب وذلك في إطار زياراته الوفائية التي يقوم بها لأولئك الرواد.

وفي خلال زيارته للرواد التربويين الأستاذ/ محمد سقاف الهدار والأستاذ/ محمد عمر باموسى والأستاذ/ محمد عوض بخضر ثمن المدير باعبّاد الدور الكبير الذي بذله أولئك الرواد ممن أسسوا مداميك العمل التربوي والتعليمي بالمحافظة والذي لازال أثره ماثلاً للعيان حتى يومنا هذا ونبراساً يضيء للأجيال الحالية والقادمة الطريق ويرسم ملامح مستقبلهم المشرق ويحفظ لحضرموت مكانتها التربوية والتعليمية المشرّف والذي حافظت عليه طيلة عقود ماضية وبفضله نالت الريادة بين محافظات الوطن عامة.

وأضاف المدير باعبّاد " لنا الفخر اليوم ونحن نجلس بالقرب من هؤلاء الرواد ونستلهم الدروس من تجاربهم وخبراتهم المتراكمة التي صقلتها سنوات العطاء في الميدان التربوي في ظل أوضاع اجتماعية وسياسية صعبة لم تكسر عزيمتهم على مواصلة رسالتهم المقدسة هذه بتفانٍ وإخلاص". مشيراً إلى أن هذه الزيارات تأتي وفاءً وتكريماً لسنوات العطاء التي بذلوها والصعوبات التي واجهوها خلال مشوار عملهم في الميدان التربوي.

من جهتهم عبّر الرواد التربويون عن سعادتهم بهذه الزيارة الوفائية وهذا الاهتمام من قبل قيادة مكتب وزارة التربية بساحل حضرموت. مستعرضين في خلال الزيارة تجارب نجاحهم السابقة والصعوبات التي كابدوها في سبيل تثبيت دعائم العلم في أرجاء مديريات المحافظة برغم الظروف الصعبة التي كانت سائدة في ذلك الوقت.

رافقهما في هذه الزيارة الأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام بالمكتب والأستاذ/ سقاف محمد الهدار مدير إدارة التربية بمديرية الشحر وعدد من كوادر مكتب الوزارة بالمحافظة.