آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-04:29م

أخبار المحافظات


إنطلاق إمتحانات الفصل الثاني في جميع كليات جامعة شبوة

الأحد - 30 يونيو 2024 - 07:34 م بتوقيت عدن

إنطلاق إمتحانات الفصل الثاني في جميع كليات جامعة شبوة

شبوة((عدن الغد))خاص

أنطلقت صباح اليوم الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي في مختلف كليات جامعة شبوة. حيث أطلع الأستاذ الدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي على سير العملية الامتحانية في كليتي التربية عتق والحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، بينما تفقد الأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب سير العملية الامتحانية في كليتي النفط والمعادن والإدارة والاقتصاد.

وقد أستمعا نائبا رئيس الجامعة إلى شرح مفصل من قبل عمداء الكليات واللجان الامتحانية على الخطوات والإجراءات التي تم اتباعها لضمان نجاح الامتحانات النهائية من العام الجامعي الحالي. وشددا على التقيد بالمعايير والضوابط الأكاديمية، وتوفير الظروف المناسبة للطلبة لأداء الامتحانات بطريقة سلسة ومنظمة، وكذا توفير الاحتياجات الضرورية التي تتطلبها العملية الامتحانية.

بعد ذلك طافا نائبا رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ولشؤون الطلاب برفقة عمداء الكليات وأعضاء اللجان الامتحانية بالقاعات الامتحانية للإطلاع عن كثب على الأجواء الامتحانية وتلمس احتياجات الطلبة والمراقبين والاستماع إلى ملاحظاتهم وانطباعاتهم عن سير الامتحانات في يومها الأول والصعوبات والتحديات التي تواجههم ووجها بسرعة معالجتها. وأشادا بمستوى التنظيم والترتيب والإجراءات المصاحبة التي اتبعتها قيادات الكليات لضمان نجاح سير الامتحانات.

من جهةأخرى؛ دشّن الشيخ محمد أحمد علوي الفاطمي وكيل محافظة شبوة للمديريات الشمالية والغربية الامتحانات النهائية للفصل الثاني بكلية التربية بيحان وكان برفقته الأستاذ محمد أحمد شيخ الفاطمي مدير عام مديرية بيحان، والدكتور محمد حسين دويحان عميد كلية التربية بيحان، والأستاذ علي علوي الصالحي مدير إدارة التربية والتعليم بيحان.
حيث تفقدوا سير الامتحانات في جميع القاعات الدراسية بكلية التربية بيحان مثمنين الجهود التي تبذلها عمادة الكلية وجميع كوادرها في سير الامتحانات بكل هدؤ وانضباط ملحوظ.

وقد نقل الأخ عميد الكلية الدكتور دويحان تحيات رئيس جامعة شبوة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة للوفد الزائر من السلطة المحلية ولجميع الكوادر والهيئة التعليمية في كلية التربية بيحان متمنياً لهم التوفيق والنجاح في جميع مهامهم.

الجدير بالذكر؛ أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ حوالي ألف وخمسمائة طالبا وطالبة في جميع التخصصات وتستمر لمدة أسبوعين.