آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-05:06م

أخبار المحافظات


مدير عام مكافحة المخدارت يطلع على جهود شرطة أبين في مكافحة المخدرات

الإثنين - 08 مايو 2023 - 01:25 م بتوقيت عدن

مدير عام مكافحة المخدارت يطلع على جهود شرطة أبين في مكافحة المخدرات

(عدن الغد)خاص:

ناقش لقاءاً بإدارة أمن محافظة أبين، يوم أمس، ضم مدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية  العميد الركن أحمد عبدالله لحمدي ونائب مدير أمن أبين العقيد ناصر مهدي ونائب مدير إدارة مكافحة المخدرات النقيب علاء علي فروي جهود مكافحة أفة المخدرات بالمحافظة وتعزيز أداء جهاز المكافحة للحد من تلك الأفة الخطيرة على الفرد والمجتمع .

واستعرض اللقاء  بعض القضايا التي تم ضبطها ودور الذي تقوم به الشرطة في الوقوف بحزم أمام  مروجي المخدرات ومنع انتشارها بشتى الطرق ودعم جهاز مكافحة المخدرات والوقوف معه باعتباره الحاجز المنيع للوقوف ضد انتشار هذه الآفة التي دبت في أوساط الشباب .

واختتم اللقاء على ضرورة دعم جهاز مكافحة المخدرات والمبادرات الشبابية التوعوية التي تهدف إلى القضاء على آفة المخدرات ومنع انتشارها .

وفي مستهل اللقاء رحب  نائب مدير أمن أبين بمدير عام مكافحة المخدرات ، معربا عن عن شكره وامتنانه للزيارة التي تاتي للإطلاع عن قرب على الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية في ضبط مروجي المخدرات ومحاربة تلك الظاهرة.

بدوره أشاد العميد لحمدي بالدور المحوري الذي يقوم به جهاز مكافحة المخدرات في المحافظة وبدعم من إدارة أمن المحافظة  من أجل القضاء على هذا الآفة الخطيرة التي دمرت بعض الشباب ومنع انتشارها ومعاقبة كل من يروج أو يتعاطى المخدرات .

حضر اللقاء مدير عام مكتب مدير أمن أبين الرائد/ زهير محمد المحروق