آخر تحديث :الخميس-04 يوليه 2024-06:34م

أخبار المحافظات


مدير تربية خنفر يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بالمديرية

الثلاثاء - 02 يوليه 2024 - 03:42 م بتوقيت عدن

مدير تربية خنفر يتفقد سير اختبارات الثانوية العامة بالمديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

في خطوة تؤكد على الاهتمام البالغ بنجاح سير الاختبارات، تفقد الاستاذ محمود علي بن سبعة، مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية خنفر بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بمعية الدكتورة فطومة عطروش مديرة ادارة التعليم بانتقالي أبين، سير الاختبارات في ثانويات الكود والمسيمير والخاملة..

وأثناء اطلاعه على سير الاختبارات أكد أهمية الانضباط والدقة في إجراء الاختبارات، وتوجيه الإدارات المدرسية نحو تحقيق بيئة اختبارية مثالية تساعد الطلاب على التركيز والأداء الجيد.

وخلال زيارته للمراكز الاختبارية في ثانوية هايل للبنين وثانوية اروى للبنات بمنطقة الكود وثانوية المسيمير والخاملة والتي رافقه فيها الاستاذ عبدالهادي باسلهف رئيس قسم التوجيه والاستاذ عبدالحكيم عواس رئيس قسم التعليم العام والاستاذ سالم سعيد عبدالقوي رئيس قسم التدريب والتأهيل، والاستاذ سالم محمد شيخ رئيس فريق التوجيه حرص الاستاذ محمود سبعة على أهمية الانتظام في العملية الاختبارية واتباع كل التوجيهات التي تسهم في تحقيق هذا الهدف.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الحرص الدائم على متابعة العمليات الاختبارية وضمان سيرها وفق الخطط والمعايير الموضوعة، مع التركيز على محاربة الغش وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب لتقديم أفضل ما لديهم.

الإعلام التربوي خنفر