آخر تحديث :الأحد-30 يونيو 2024-07:41م

أخبار المحافظات


بعد نجاحها محليا وخارجيا .. شركة الثمار اضافة نوعية لتطوير القطاع الزراعي والحيواني

الإثنين - 08 مايو 2023 - 01:02 م بتوقيت عدن

بعد نجاحها محليا وخارجيا .. شركة الثمار اضافة نوعية لتطوير القطاع الزراعي والحيواني

المكلا(عدن الغد)فهد التركي

خلال زيارتنا لبعض المرافق والمؤسسات في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت ، للتعرف عن كثب عن أعمال بعض هذة الشركات والمؤسسات وأهميتها ودورها في ماتقدمة لخدمة وتنمية المجتمع.

كان لنا زيارة لشركة الثمار للإنتاج النباتي والحيواني ، والتقنيا بالسيد " ضياء محمد السقاف " رئيس مجلس الإدارة ، وبالرغم من زيارتنا للشركة بدون سابق ميعاد .. إلا أن السيد ضياء رحب بهذه الزيارة بكل تواضع.

ومن خلال التعرف على أعمال الشركة ونجاحها في هذا القطاع الهام المساهم برفع الاقتصاد الوطني وتحسين مستوى معيشة المزارعين من خلال جودة محاصيلهم ومنتجاتهم الزراعية ، واليكم تفاصيل مختصرة عن أهم أعمال شركة الثمار للإنتاج النباتي والحيواني :

ساهمت شركة الثمار للإنتاج النباتي والحيواني ، بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت ، من رفع وتحسين مستوى المنتجات والمحاصيل الزراعية ، وذلك من خلال إنتاج وتوفير البذور المحسنة للمزارعين ذات الجودة العالية وبأقل كلفة.

وتعتمد شركة الثمار اعتمادا كليا على الجودة العالية لمنتجاتها ، كما تمتلك الشركة مختبر لاعتماد البذور وضبط الجودة ، وتدار الشركة بواسطة كوادر مؤهلة تاهيلا عاليا ذات خبرات تزيد عن 20 عاما في المجال البحثي والإنتاجي والتسويقي.

من جانبه تحدث الأستاذ / عبدالله عبدالرحمن بن يحيى - مدير البرمجيات للشركة ، وقال : أولا نرحب بزيارتكم للاطلاع عن أعمال الشركة ، ونحن الحمد لله نسعى دائما على أن تكون منتجاتنا منافسة من خلال الجودة والتسويق محليا وخارجيا.

وأضاف : وتعتبر شركة الثمار للإنتاج النباتي والحيواني ، أكبر شركة منتجة ومصدرة لبذور ( بصل بافطيم ) في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسوف نعمل على نشر تفاصيل أكثر عن أعمال وجهود قيادة وموظفي الشركة في التنمية الزراعية والحيوانية في أقرب مناسبة.